loader

أبوظبي (الاتحاد)

تعود بطولة الإمارات إنيرجي مونستر للدريفت لعام 2020، إلى حلبة مرسى ياس يوم الجمعة المقبل، بمشاركة أفضل سائقي السيارات على مستوى المنطقة ضمن منافسات الدريفت، التي تقام من ثلاث جولات يستعرض خلالها السائقون مهاراتهم بقيادة السيارات على منعطفات حلبة مرسى ياس لتحديد هوية البطل المتوج بالبطولة.
وتنقسم البطولة في نسخة 2020 إلى فئتين هما: فئة Pro-Am، وفئة Pro، حيث تم تخصيص فئة Pro-Am مخصصة للسائقين المبتدئين الذين يسعون لتطوير مهاراتهم، فيما تخصص فئة Pro للسائقين المحترفين، ويقوم نظامها على مبدأ المواجهات الثنائية وخروج الخاسر مع مشاركة أفضل السائقين في هذه الرياضة وجهًا لوجه على الحلبة.
ويشارك في نسخة هذا العام نخبة من أفضل السائقين في المنطقة، على رأسهم السائق أحمد دهام الفائز ببطولة العام الماضي إلى جانب الشيخ سلطان القاسمي، وصيف نسخة العام الماضي، إضافة للسائق الأردني هيثم الحديدي ثالث في نسخة الأخيرة، وتزداد المنافسة إثارة من خلال مشاركة السائقين داني نيفيل ونيتشولوس سولومون، المقيم في السعودية.
وتعد بطولة مونستر إنيرجي الإمارات للدريفت لعام 2020 الجماهير بإثارة كبيرة ومنافسة شديدة تجذب إليها جميع أنظار العالم بمشاركة نخبة من أميز السائقين في المنطقة للمنافسة على لقب البطولة الأغلى التي ستجري منافساتها على أكثر حلبات السباق شهرة حول العالم.
تستضيف حلبة مرسى ياس جميع الجولات الثلاث لبطولة هذا العام، حيث تقام الجولة الثانية يوم 28 فبراير، قبل أن تقام الجولة الثالثة والأخيرة منها، والتي سيتحدد من خلالها السائق المتوج بلقب هذه البطولة لنسخة هذا العام في يوم 21 مارس المقبل.

اخترنا لك