loader

أبوظبي (الاتحاد)

حددت اللجنة الفنية باتحاد المصارعة والجودو، لائحة الدورين قبل النهائي والنهائي، لدوري عام التسامح للجودو للمراحل العمرية، المقرر له الجمعة المقبل، بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، ويتم حسمه رسمياً في تعميم لسكرتارية الاتحاد الفنية للأندية المكان بشكل نهائي بعد غدٍ. وحددت اللائحة الفئات المشاركة في البطولة وأنديتها والتي تشمل فئة الأشبال لمواليد 2006- 2007، وتضم أندية الظفرة والشارقة الرياضي والفجيرة للفنون القتالية واتحاد كلباء وخور فكان والجزيرة.
أما فئة الناشئين لمواليد 2002-2003-2004، فتشهد مشاركة أندية خور فكان واتحاد كلباء والشارقة الرياضي والجزيرة والفجيرة للفنون القتالية، وتبدأ عملية الوزن للاعبين المشاركين في كل فئة عند الساعة التاسعة من صباح الجمعة بصالة اللعب، فيما تبدأ المنافسات في الـ 11 صباحا.
وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، التعاون الإيجابي والمثمر من الأندية الأعضاء، والذي ساهم في تقديم عدد من المواهب شكلت دعماً وإضافة للمنتخبات الوطنية للفئات العمرية، التي تألقت مؤخراً بشعار المنتخبات الوطنية المختلفة.
وأشار الدرعي إلى أن الجولة الختامية للدوري، تكتسب أهمية للاتحاد خاصة أنها تمثل إعداداً لمنتخبنا المرشح للمشاركة في البطولة العربية للجودو، التي تقام في الكويت خلال الفترة من 29 يناير الحالي وحتى الثاني من فبراير المقبل، ويغادر المنتخب للمشاركة فيها 28 يناير الحالي.
يذكر أن منتخب المراحل العمرية أنهى معسكراً في تونس استعداداً لـ «عربية الكويت» وشارك فيه 10 لاعبين من الفئات المختلفة.

اخترنا لك