loader

الشارقة (الاتحاد)

فاز سالم غالب سبت بذهبية فئة البنين لأعمار (14 - 16) سنة، في بطولة كلباء للسباحة المفتوحة التي أقيمت على بحيرة كلباء بالشارقة، ونال الفضية بيجاد المنزلاوي، بينما حصد البرونزية عبد القادر شغري، وفي‎ فئة البنات لأعمار أكبر من 17 سنة، فازت الروسية كاتيا ميجينوفا بالميدالية الذهبية، تلتها جوزفين سيدل بالميدالية الفضية، ثم كريستيا سيلما بالميدالية البرونزية. وفي مرحلة العمومي لمسافة 3 كيلومترات فاز يوسف المطروشي بالميدالية الذهبية، بينما حصل جورجي فايلد على الميدالية الفضية، ونال البرونزية أدهم خالد. وفي منافسات البنات لأعمار (12 - 13) سنة، فازت ميرة الشحي بالميدالية الذهبية، تلتها لوجين
أبو شادي بالميدالية الفضية، ثم عالية الوكيل بالبرونزية، وفي فئة البنات لأعمار (14- 16) سنة والتي شهدت منافسة حامية، حيث لم يفصل بين الثلاثة الأوائل سوى ثوانٍ قليلة، فازت نورة الحسيني بالميدالية الذهبية، تلاها كل من ميرة الشحي ومها الشحي ونالتا الفضية والبرونزية بالترتيب. ‏وتوج عيسى هلال الحزامي، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وجمعة البلوشي نائب رئيس اتحاد السباحة، الفائزين الأوائل في المنافسات التي أقيمت بمشاركة نحو 170 من الجنسين، وسط حضور جماهيري كبير.
وأشار عيسى هلال الحزامي إلى أن هذه المنافسات شكلت في نسختها الأولى نجاحاً كبيراً، في إطار حرص المجلس على الاهتمام بالفعاليات الرياضية والمجتمعية، تحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية.

 

 

اخترنا لك