loader

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة المحترفين أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي عن فئات، أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب لشهر ديسمبر.
وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب وجود 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة وهم عبد الله النقبي من شباب الأهلي، محمود خميس مدافع النصر، يحيى نادر لاعب العين، جواو بيدرو مهاجم الظفرة، وأخيراً فابيو ليما نجم الوصل. وكعادته واصل ليما التألق مع الفريق الوصلاوي، حيث سجل 3 أهداف في شهر ديسمبر، 2 منها سكنا شباك الفجيرة، بينما تلقت شباك شباب الأهلي الهدف الآخر، وساهمت أهداف جواو بيدرو في شباك كل من اتحاد كلباء، العين، والشارقة بواقع هدف واحد في شباك كل فريق، في حصد الظفرة لسبع نقاط من أصل تسع ممكنة.
أما «مدفعجي العميد» محمود خميس، فقد سجل هدفين في شباك حتا والفجيرة، أهديا النصر 6 نقاط كاملة من المباراتين، وقدم يحيى نادر تمريرة حاسمة للابا كودجو حسمت «الكلاسيكو» لمصلحة «الزعيم» أمام الوحدة، بينما استمر أداء عبد الله النقبي المميز مع «الفرسان»، وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الشهر ليستحق الثنائي الوجود في قائمة المرشحين للجائزة. وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في دورينا لشهر ديسمبر كل من خالد السناني حارس الظفرة وماجد ناصر قائد شباب الأهلي، وحامي عرين العين خالد عيسى. وحافظ خالد السناني على نظافة شباكه خلال مباراة وحيدة من أصل 4، لكن أداءه كان عاملاً أساسياً في حصد الظفرة لـ10 نقاط من أصل 12 خلال الشهر الماضي، أما ماجد ناصر فقد حافظ على شباكه نظيفة خلال 3 مباريات، وتوّج خالد عيسى استبساله في «كلاسيكو» الوحدة والمحافظة على نظافة شباكه بالوجود ضمن القائمة.
وعلى صعيد المدربين، فالثلاثي المنافس على جائزة الأفضل هو متصدر الدوري مع شباب الأهلي رودولفو أروابارينا، ومدرب الجزيرة مارسيل كايزر والمدير الفني للظفرة فوك رازوفيتش. وقد بدأ التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني من السابعة مساء أمس الأول، ويستمر لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون هذه الجائزة قبل انطلاق مباريات فرقهم في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

اخترنا لك