loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

نجح عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المصري، في احتواء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والحصول على وعد منه بدعم المنتخب المصري في المرحلة المقبلة، والتي تحتاج دعم الجميع والتكاتف.
وحضر عمرو الجنايني مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب أنفيلد، والتي شهدت تسجيل النجم المصري الهدف الثاني، وهدفه رقم 65 في موسمه الثالث مع الريدز، منذ انتقاله قادماً من روما الإيطالي.
وعقب المباراة، عقد الجنايني جلسة مع محمد صلاح، لاحتواء النجم الدولي، ومطالبته بالحضور مع المنتخب في المرحلة المقبلة، خاصة وأنه لم يرتد قميص الفراعنة منذ نهائيات كأس أفريقيا الصيف الماضي في مصر، وأبدى ضيقه من عدم تصويت مصر لمصلحته في جائزة أفضل لاعب في العالم.
وأكد الجنايني، أنه اطمأن على محمد صلاح وجاهزيته للمرحلة المقبلة، واللاعب أكد على وجوده مع المنتخب في معسكر مارس المقبل، والذي يشهد مباراتين في تصفيات التأهيل لكأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، وضرورة الفوز بالمواجهتين لتأمين فرص التأهل للكان، خاصة بعد التعادل في أول مباراتين، وحصد نقطتين فقط في المجموعة.
ومن المنتظر، أن يجتمع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، هو الآخر مع محمد صلاح في ليفربول، خلال الأيام المقبلة، للتأكيد على حاجة الفريق لجهوده ووجوده في المرحلة الهامة المقبلة.

اخترنا لك