loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

استضاف نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، جون ريجستر الرياضي الأميركي البارلمبي، ضمن برنامج التبادل المهني، وذلك بالتعاون مع القنصلية الأميركية في الدولة، للاطلاع على تجربته في مواجهة الإعاقة، التي تعرض لها أثناء ممارسة النشاط الرياضي.
ويندرج البرنامج، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي، على نحو يؤدي إلى الواقع الأفضل، من خلال مواجهة الظروف المرتبطة بالإعاقة، بحضور عضوي المجلس الوطني الاتحادي يوسف البطران وأحمد عبدالله الشحي، وذيبان المهيري الأمين العام لاتحاد أصحاب الهمم، وعبدالله حماد الشحي رئيس مجلس إدارة نادي التعاون.
وشهد الأمسية أيضاً، سالم المفتول رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، ووفاء الشحي نائبة رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله ارحمة رئيس اللجنة الفنية، ومحمد غنيم عضو مجلس الإدارة.
وقال ريجستر: «الإصابة التي تعرضت لها في قدمي اليسرى، وتسببت بإعاقتي قادتني إلى تغيير مسار حياتي، إثر قفزة خاطئة»، مشيراً إلى أنه كان يخشى التأثير السلبي للتطورات التي صاحبت الإصابة على أفراد أسرته، وقال: «شعرت بمخاوف بسبب احتمال عدم تقبل الظروف الجديدة، لكن الموقف الرائع من زوجتي ساعدني في تخطي المحنة».
وأضاف: «فخور بما حققته خلال مسيرتي الجديدة بسبب المساندة الرائعة من أسرتي، وحرصت على ممارسة رياضة السباحة، وتفوقت في هذه اللعبة، والمهم أن يكون لكل إنسان قدرة على تأمين حياة أفضل للأطفال، وعدم سلب الحياة من أي شخص، والحقيقة أن الظروف التي عانيت منها، قادتني إلى عالم جديد، مثل فرصة جيدة للتعرف إلى واقع لم أعرفه في السابق».