loader

أسامة أحمد (الشارقة)

تخطف مباراة النصر والجزيرة اليوم، أضواء الجولة قبل الأخيرة للدور الأول لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، والتي تستمد أهميتها من أن فوز «العميد» بنتيجة 3/‏‏ صفر، يحسم لقب الشتاء دون انتظار الجولة الأخيرة، حيث لن يستطيع أي فريق الوصول إلى النقطة 22، التي يحققها النصر بالفوز، فيما يسعى «فخر أبوظبي» إلى تخطى عقبة المتصدر، لإحالة أوراق لقب الشتاء إلى الجولة الأخيرة.
وحافظ النصر على موقعه في الصدارة برصيد 19 نقطة، بعد فوزه على حتا في الجولة الماضية، في أعقاب استئناف الدوري مسيرته بعد توقف لمدة 21 يوماً، بسبب مشاركة بعض اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ليتفوق النصر على العين «الوصيف» بفارق 4 نقاط كاملة.
وفي المقابل، حقق «فخر أبوظبي» فوزاً مهماً في سباق الصدارة، بعد عبوره بني ياس في الجولة الماضية بنتيجة 3/‏‏1، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، متفوقاً على «السماوي» بفارق نسبة الأشواط، بعد تساويهما في عدد النقاط، والذي يتطلع للحاق بركب المنافسة، بعد أن أكمل كافة استعداداته لإيقاف انتصارات المتصدر النصراوي.
ويخوض العين اختباراً سهلاً أمام الوحدة الذي يحل في المركز قبل الأخير، حيث يسعى «الزعيم» لمواصلة انتصاراته للحفاظ على تفوقه على شباب الأهلي الثالث بفارق نقطة، فيما حقق «العنابي» فوزه الأول في المسابقة بعبوره الظفرة 3/‏‏2، بعد لقاء ماراثوني.
ويستضيف شباب الأهلي نظيره الوصل، في مواجهة ساخنة ضمن سباق المنافسة، ويحل بني ياس ضيفاً على عجمان، وتستضيف أكاديمية البطين لقاء الظفرة وحتا.

اخترنا لك