loader

دبي‎ (الاتحاد)

توج سعود محمد الغيلاني بطلاً لمنافسات فئة الكنعد، ضمن الجولة الأولى لبطولة دبي لصيد الأسماك، والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي البحري 2019-2020، على مدار ثلاثة أيام متتالية.
تألق كذلك سالم غانم بن غانم المري، الذي حصل على المركز الأول في فئة سمك السكل بجدارة، حيث نجح في اصطياد سمكة يصل وزنها إلى 28.20 كجم، وبلغ طولها 141 سم محتلاً الصدارة في هذه الفئة.
وتنافس‎ ما يصل إلى 100 متسابق ومتسابقة في أيام البطولة الثلاثة، من أبناء الدولة وكذلك الجاليات المقيمة، حيث شارك متسابقون من سلطنة عمان والكويت ومصر وتونس وجزر القمر، للفوز بالمراكز الأولى في فئتي المسابقة الكنعد والسكل، والحصول على إحدى الجوائز المالية في الحدث، الذي بلغ مجموع جوائزه ما يزيد عن ربع مليون درهم.
وحصد سعود محمد الغيلاني أعلى وزن في المسابقة خلال أيام الحدث الثلاثة، بعدما اصطاد سمكة وزنها 29.55 كجم وطولها 154 سم، ليحصل على مجموع جوائز قيمتها 120 ألف درهم، موزعة على الجائزة المالية 25 ألف درهم من اللجنة المنظمة، و50 ألفاً من دلما مارين، وموقف مجاني لمدة عام من مراسي بي أند، أو بقيمة 45 ألفاً.
وجرت‎ في مقر البطولة، مراسم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة، بحضور محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات، وأحمد السويدي رئيس الحكام، وأيوب الخاجة مدير شركة دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية، وسعيد خليفة المري مدير أول مراسي بي أند أو.

 

 

اخترنا لك