loader

معتصم عبدالله (دبي)

يغادر منتخبا الأشبال «للأولاد والبنات» إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد غدٍ، استعداداً للمشاركة في بطولة ومعسكر «الأمل»، الذي تنظمه اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، خلال الفترة من 24 إلى 31 يناير الحالي، كأول بطولات العام 2020.
وتضم بعثة منتخبنا، التي يترأسها علي الظنحاني، عضو مجلس إدارة الاتحاد، 4 لاعبات من ناديي العروبة وسيدات الشارقة، يمثلن المنتخب في المشاركة الرسمية الأولى، بجانب 4 لاعبين لمنتخب الأشبال.
ويمثل معسكر وبطولة «الأمل» المخصصة لفئتي الأشبال والبراعم، أول استحقاقات روزنامة اتحاد غرب آسيا للعام الحالي، والتي تتضمن 7 أحداث، أهمها تصفيات غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقررة خلال الفترة من 23 إلى 27 فبراير المقبل، بالعاصمة الأردنية عمان، تليها تصفيات دول غرب آسيا المؤهلة لبطولتي الناشئين والناشئات.
وتتضمن الروزنامة، إقامة بطولة كأس غرب آسيا للفردي والزوجي والزوجي المختلط لكافة الفئات العمرية، خلال الفترة من 24 إلى 28 أغسطس 2020، تعقبها بطولة الأندية لدول غرب آسيا، في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر 2020، وتقام بالتزامن مع البطولة دورة مديري البطولات.
ويسدل الستار على أحداث العام 2020 في اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، بإقامة حفل الجوائز لأفضل لاعب وأفضل لاعبة، وأفضل مدرب وإداري وإعلامي عن غرب آسيا، في وقت يحدد لاحقاً.