loader

دبي (الاتحاد)

يستهل منتخبنا الوطني للشباب، مشواره في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، بمواجهة منتخب جزر القمر، يوم 18 فبراير‏ المقبل، بملعب الأمير فيصل بن فهد، فيما يواجه منتخب ليبيا، يوم 21 من ذات الشهر، في نفس الملعب، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات، بمواجهة منتخب السودان يوم 24 فبراير، وذلك على استاد نادي الرياض.
وتُقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 27 و 28 فبراير، فيما تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 2 مارس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 5 مارس، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
كانت قرعة البطولة، قد سُحبت أمس الأول، في العاصمة السعودية الرياض، وهي البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة السعودية، في الفترة من 17 فبراير إلى 5 مارس المقبل، بمشاركة 16 منتخباً (السعودية، قطر، المغرب، الإمارات، البحرين، الكويت، تونس، السودان، مصر، فلسطين، الجزائر، موريتانيا، ليبيا، جزر القمر، العراق، جيبوتي).
وأسفرت القرعة، عن وجود منتخبنا في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات السودان وليبيا وجزر القمر، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق وتونس وموريتانيا والكويت، والثانية منتخبات المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات السعودية وفلسطين والجزائر ومصر.
وتقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة، في العاصمة الرياض، على ملعبي الأمير فيصل بن فهد ونادي الرياض، بينما تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الثالثة، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد، وتحتضن مدينة الخبر منافسات المجموعة الأولى، وذلك على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.