loader

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اكتمال الترتيبات الخاصة بافتتاح بطولة خورفكان الدولية للأندية لكرة الصالات، التي تستضيفها خورفكان، خلال الفترة من 24 إلى 30 يناير الجاري، برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وإشراف وتنظيم مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع اللجنة التنفيذية لكرة الصالات واتحاد الكرة، ويشارك في البطولة 9 فرق.
وجاء الكشف عن تفاصيل الحدث، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس، في مقر اللجنة في الشارقة، بحضور عيسى هلال الحزامي الأمين العام للمجلس، وعبدالملك جاني عضو المجلس ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وعمران عبدالله أمين سر اللجنة.
وتفتتح البطولة يوم السبت المقبل، وتلعب جميع المباريات في صالة خورفكان، التحفة المعمارية الحديثة التي سيتم افتتاحها مع انطلاقة هذه البطولة، وسيكتمل وصول الفرق الأجنبية من المجر وسلوفاكيا وجمهورية مصر العربية يوم الجمعة المقبل، وستتوجه مباشرةً إلى مقر البطولة في خورفكان.
وأسفرت القرعة، عن تقسيم الفرق التسعة على 3 مجموعات، تضم الأولى البطائح والحمرية والبنك الأهلي المصري، وفي الثانية دبا الحصن واتحاد كلباء وميزي فيل المجري، وفي المجموعة الثالثة خورفكان ومليحة ومسك زالينا.
وتتأهل 3 فرق صاحبة المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى نصف النهائي، ويكتمل عقد المربع بأفضل ثاني من المجموعات الثلاث، ويسمح بمشاركة المقيمين الثلاثة دفعة واحدة في المباريات، وتقرر أن يكون التسجيل مفتوحاً، على أن تكون قائمة كل فريق 14 لاعباً في كل مباراة.

اخترنا لك