loader

علي معالي (دبي)

أعلن اتحاد السلة انضمام النجم اللبناني فادي الخطيب إلى قائمة منتخبنا الوطني في دولية دبي بصفته لاعباً أجنبياً. ورحب اللواء (م) إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد باللاعب في تدريب المنتخب أمس، بحضور عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، والدكتور منير بن الحبيب مدرب المنتخب.
واستبعد الجهاز الفني لمنتخبنا، 3 لاعبين من قائمة دولية دبي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً، وهم: حسين عمر وسعيد عاشور ومحمد محمود، ليصبح عدد اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق 14 لاعباً، يبدأ معهم الجهاز الفني بقيادة د. منير بن الحبيب التركيز الكامل، قبل خوض أولى مباريات البطولة أمام مايتي سبور الفلبيني.
وأعلنت اللجنة المنظمة، جدول مباريات البطولة بالكامل، وتنطلق المنافسات غداً، بمشاركة 11 فريقاً، ويلتقي منتخبنا مع مايتي الفلبيني في السابعة مساء بالمجموعة الثانية، تليها مباراة الرياضي اللبناني مع الجامعة الأميركية بدبي، في التاسعة مساء، بالمجموعة الأولى.
وفي اليوم التالي الجمعة، يحصل منتخبنا الوطني على راحة، على أن تقام 4 مباريات تجمع الاتحاد السكندري مع سلا المغربي بالمجموعة الأولى، وبيروت اللبناني مع الرادسي التونسي في المجموعة الثانية، ومايتي الفلبيني مع الاتحاد السوري بالمجموعة الثانية، والمباراة الختامية ليوم الجمعة تجمع هوبس اللبناني مع الوثبة السوري.
ويعاود منتخبنا الوطني مبارياته السبت، بلقاء الرادسي التونسي، على أن يلعب سلا مع الجامعة الأميركية، والاتحاد السكندري مع الرياضي، والمباراة الثالثة لمنتخبنا يوم الاثنين المقبل أمام بيروت، والأخيرة بالمجموعة الأربعاء المقبل أمام الاتحاد السوري. ووصلت بعثة الاتحاد الحلبي إلى دبي، وأدى الفريق الذي يضم معظم عناصر المنتخب السوري أول تدريب له، استعداداً لأولى المحطات أمام مايتي سبورت الفلبيني، بعد غدٍ الجمعة، كذلك وصل رئيس نادي الوثبة السوري إياد السباعي، وحضر مراسم القرعة، على أن تلحق به البعثة بعد ظهر اليوم.
من جانبه، قال عوض سامي، منسق البطولة، إن تذاكر دخول المباريات ستتوافر في نادي شباب الأهلي دبي والمستشفى الكندي بدبي، اعتباراً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، وتبلغ قيمة التذكرة 30 درهماً. وعبّر راشد عبدالله النقبي، مدير المنتخبات الوطنية، عن تفاؤله بالحالة التي وصل إليها منتخبنا الوطني في هذه الفترة القصيرة، مؤكداً بأن الحالة الفنية والبدنية للاعبين مرتفعة للغاية، وأن الجهاز الفني بقيادة د. منير بن الحبيب، ومعه سالم عتيق وهمام كركوكلي يبذلون جهداً كبيراً خلال هذه الفترة القصيرة، وهناك متابعة من عبداللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، حتى يظهر منتخبنا الوطني بالشكل اللائق في هذه النسخة التي تحمل رقم 31.

اخترنا لك