loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

تستعد عجلة التغييرات في مدربي أندية الدوري المصري للدوران مجدداً، في ظل النتائج من مباراة لأخرى، حيث شهد الدوري حتى الآن تغيير 8 أندية من بين 18 فريقاً لمدربيهم، والعدد مرشح للزيادة خلال المرحلة المقبلة.
وأجرت أندية، الزمالك وإف سي مصر، وسموحة وانبي وطلائع الجيش والجونة والإسماعيلي وبيراميدز، تعديلات شاملة في أجهزتها الفنية في المرحلة الماضية، وستكون هناك تعديلات في أندية أخرى بالدوري، في ظل تراجع النتائج وتباينها من مباراة لأخرى.
وتبقى أندية مصر المقاصة وطنطا وأسوان هي الأقرب لإجراء تعديلات عاجلة في أجهزتها الفنية في الفترة المقبلة بسبب النتائج وتراجعها ووجود الأندية الثلاثة في أماكن حرجة بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
وبات أحمد حسن نجم الكرة المصرية وعميد لاعبي العالم، مرشحاً وبقوة لقيادة نادي مصر المقاصة وخلافة أحمد حسام ميدو المدرب الحالي، والذي لم يقدم المنتظر منه حتى الآن، حيث يتواجد المقاصة تحت قيادته في المركز 14، ويدخل ضمن دائرة صراع الهروب من الهبوط لدوري القسم الثاني. وعلى الرغم من دعم إدارة المقاصة لميدو ورفض إقالته أكثر من مرة، إلا أن استمرار النتائج السيئة يضع المجلس في حرج ليبدأ في التفكير بالبديل، والأقرب أحمد حسن حاليا.
ودخل أسامة نبيه المدرب السابق لمنتخب مصر، دائرة المرشحين بقوة لتولي مهمة تدريب طنطا خلفاً لأيمن المزين المدرب الحالي، والذي يعاني الفريق تحت قيادته بوجوده في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري.
ويتفاوض طنطا حالياً مع نبيه لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، بينما يبحث أسوان عن مدرب يخلف مجدي عبد العاطي، الذي يتواجد الفريق معه في المركز الأخير بجدول المسابقة، وبات أقرب الفرق للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اخترنا لك