loader

محمد حسن (دبي)

أعلنت إدارة مضمار جبل علي اكتمال استعداداتها لاستقبال حفل السباق الخامس للمضمار هذا الموسم، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بقاعة المجلس بالمضمار، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والمهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، والبروفيسر عبدالله الشامسي ممثل الجامعة البريطانية بدبي، وجهاد نادر ممثل جامعة البلمند بدبي، وياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباقات الخيل. كما حضرت المؤتمر مريم الكعبي وميسون الخزرجي عن وزارة التربية والتعليم.
ويشهد حفل سباق «زعبيل - يوم شادويل» الإعلان عن الفائزين في مسابقة تلوين الخيول التي شارك فيها عدد من طلاب المدارس بدبي، وتنظم المسابقة لجنة سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للمرة الأولى بالإمارات.
كما أعربت إدارة المضمار عن سعادتها بعودة السباقات إلى المضمار الأصفر، عبر سباق «زعبيل - يوم شادويل» بعد غدٍ، بمشاركة 79 خيلاً تتنافس على مدى 6 أشواط خصصت لها جوائز مالية بقيمة مليون و175 ألف درهم.
وأعرب المهندس شريف الحلواني، عن سعادته باجتياز المضمار الفترة الماضية التي شهدت توقف السباقات لمدة 56 يوماً، قائلاً: «كانت مليئة بالتحديات التي أظهرت حب وتفاعل الجميع مع المضمار العائلي».
وتقدم الحلواني، بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته المتواصلة بجبل علي، حيث ترعى إسطبلات سموه سباق الجمعة كاملاً، ويتضمن بطولة جبل علي مايل.

اخترنا لك