loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

برعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية، تنطلق صباح اليوم بمنتجع الفرسان الدولي بأبوظبي بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز فئة الأربع نجوم، في نسختها الرابعة، والتي تستمر لمدة 4 أيام، بمشاركة 20 دولة، و140 فارساً وفارسة، و250 خيلاً.
وأكد هشام الحوسني، مدير الفروسية بنادي الفرسان الدولي، جاهزية النادي لاستقبال المشاركين في هذا الحدث الرياضي الذي ينتظره عشاق الفروسية ومحبو الخيل والقفز، خصوصاً مع توفير كل الخدمات والمرافق الحيوية التي تساهم في إنجاح البطولة، إضافة إلى التجهيزات الدولية التي تمت بمعايير عالمية، وتجهيز إسطبلات حديثة داخلية وخارجية، وتواصل اللجنة المنظمة للبطولة تسهيل وتسجيل المشاركين.
وقال الحوسني: «نادي الفرسان من أفضل الأندية الرياضية الذي يقدم خدمات بمعايير عالمية، أهلته للحفاظ على توالي تنظيم البطولة على أرضه بقناعة تامة من الاتحاد الدولي للفروسية، حيث قدم الأخير شهادات تقدير للنادي تحمل أعلى درجات الامتياز». ووجّه الحوسني الدعوة لجميع شرائح المجتمع للاستفادة من المرافق الموجودة في النادي، وكذلك الاطلاع على مجريات البطولة، باعتبارها تضم العديد من الفعاليات المصاحبة المتنوعة لأفراد الأسرة كافة، ويتوقع الحوسني أن تشهد البطولة حضوراً كبيراً من محبي الفروسية والقفز.