loader

دبي‎ (الاتحاد)

وجّه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وللعام الثالث على التوالي، ريع الأسماك التي شارك بها المتنافسون في بطولة دبي لصيد الأسماك «الجولة الأولى»، إلى الأعمال الخيرية عبر الجمعيات والمؤسسات المختصة.
وشهدت شواطئ دبي، وعلى مدار 3 أيام، إقامة منافسات البطولة بمجموع جوائز مالية تخطى ربع مليون درهم، وبمشاركة أكثر من 100 متسابق ومتسابقة تنافسوا على صيد أعلى الأوزان في فئتي «الكنعد» و«السكل».
وبلغ‎ مجموع وزن الأسماك التي اعتمدتها اللجنة المنظمة للبطولة، أكثر من نصف طن، إذ بلغ في فئتي الكنعد والسكل 570.72 كجم، سلمتها اللجنة المنظمة إلى جمعية دبي لصيادي الأسماك.
وكان‎ المشاركون في الحدث قدموا 29 سمكة، 22 منها في فئة الكنعد و7 سمكات فقط في فئة السكل، حيث وصل مجموع الأوزان في الفئة الأولى إلى 434.12 كجم، بينما بلغ مجموع الأوزان في الفئة الثانية 136.6 كجم
وقال‎ محمد عبد الله حارب، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية درجت على هذه المبادرات منذ إقامة البطولة في حلتها الجديدة، تشجيعاً لمختلف شرائح المجتمع، وترجمة لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، ومتابعة مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد بن مسحار.
الجدير‎ بالذكر، أن منافسات بطولة دبي لصيد الأسماك (الجولة الأولى)، أسفرت عن فوز المتسابق رقم 85 سعود محمد الغيلاني بمنافسات فئة الكنعد، كما تألق في الحدث المتسابق رقم 40 سالم غانم بن غانم المري الذي حصل على المركز الأول في فئة سمك السكل.

اخترنا لك