loader

معتصم عبدالله (دبي)

«أملك الكثير من الذكريات والمواقف الإيجابية عن مشواري مع فريقي السابق»، بهذه الكلمات عبر الكرواتي كرونسلاف مدرب النصر، عن مشاعره الإيجابية تجاه فريقه السابق بني ياس، قبل مباراة الفريقين المرتقبة مساء اليوم، على ستاد آل مكتوم، والتي يدخلها «العميد» ما بين كونها «مواجهة خاصة» لمدربه كرونو أمام فريقه السابق، وما بين أن الفوز بنقاطها قد يدفع «الأزرق» إلى وصافة ترتيب الدوري للمرة الأولى، في الموسم الحالي، حال تعثر منافسه الشارقة، بالخسارة أو التعادل، في مباراته أمام شباب الأهلي المتصدر غداً ضمن الجولة ذاتها. وتدعم المعرفة الجيدة لكرونو بفريقه السابق، والذي قاده في الموسم الماضي، في 26 مباراة بالدوري، حقق خلالها الفوز في 11 مرة، والتعادل في 7 لقاءات، مقابل خسارة 8 مباريات أخرى، من حظوظ «العميد»، في مباراة الليلة، رغم صعوبة المباراة، ورغبة المنافس في استعادة ذاكرة الفوز الغائبة، في الجولات الثلاث الماضية، وتسببت في تراجع ترتيب «السماوي» إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، مقابل 23 نقطة لمنافسه «العميد» صاحب المركز الثالث، والمنتشي بفوزه بلقب كأس الخليج العربي يوم الجمعة الماضي، على حساب شباب الأهلي 2-1 في النهائي. ويلقي انتقال الهداف الإسباني بيدرو كوندي صاحب الأهداف السبعة، في مشوار «السماوي» في الدوري، إلى صفوف شباب الأهلي بظلاله على الفعالية الهجومية للضيوف أمام مرمى المنافس، والذي يحرسه في مباراة اليوم «البديل» إبراهيم عيسى، في ظل الغياب الإجباري للحارس الأساسي أحمد شمبيه للإيقاف، بعد نيله الإنذار الثالث، في مباراة الجزيرة، ضمن الجولة الماضية للدوري.

الحسين صالح: طوينا ملف «الأفراح»
شدد الحسين صالح مدافع النصر العائد للمشاركة مع فريقه، بعد إنهاء إعارته لنادي الوحدة، على أهمية مباراة اليوم لفريقه، أمام ضيفه بني ياس، وأوضح طوينا صفحة أفراح الفوز بلقب كأس الخليج العربي بكل تفاصيلها، وتركيزنا منصب فقط على مباراة اليوم، والتي نسعى خلالها إلى تحقيق الفوز بها وحصاد الثلاث نقاط.
وأضاف «نعمل حالياً مع المدرب بشكل قوي في التدريبات، من أجل الاستعداد جيداً لكل المباريات المقبلة، ونركز في كل مباراة على حدة، بعيداً عن التفكير في المنافسة على الصدارة في الوقت الراهن».

الهاشمي: مراجعة الحسابات
أكد خالد الهاشمي مدافع بني ياس أن لاعبي الفريق مطالبون بمراجعة حساباتهم قبل مباراة النصر اليوم، وقال «شايفر قام خلال الفترة الماضية بالوقوف على احتياجاته من اللاعبين، إلى جانب النواحي الخططية، كما وجه الجميع عبر تعليمات محددة بضرورة الوصول إلى الحالة التنافسية المثالية».
وشدد الهاشمي على أن لاعبي بني ياس يملكون الطموح لتحقيق الهدف المنشود من مباراة اليوم، وكذلك من المباريات القادمة، والتي سيكون التحدي فيها على أشده، لتحقيق القفزة التي تليق بالفريق، والذي قدم في الجولات الماضية عروضاً قوية.

اخترنا لك