loader

عماد النمر (عجمان)

تبدو «النقاط الثلاث».. بمثابة «الخيار الاستراتيجي» لعجمان والجزيرة.. وتعد هدفاً أساسياً لتعويض ما فات، واستمرار الصحوة بالنسبة لـ «البرتقالي»، والتي بدأها منذ ثلاث مباريات، عندما تعادل مع الشارقة «في عقر داره» بهدف لمثله، وأسقط بعدها حتا بالثلاثة، إلا أنه ترك المجال أمام الفجيرة ليخطف منه تعادلاً في الوقت القاتل، لذلك يرغب «البركان» في حصد الفوز يزيد به رصيده، ويكفل له تأمين مركزه.
ويرفض عجمان الاعتراف بالأفضلية التاريخية التي تميل لمصلحة «فخر أبوظبي، حيث التقى الفريقان 16 مرة في الدوري، حقق فيها الفوز مرة واحدة، والتعادل 4 مرات، فيما رجحت كفة «فخر أبوظبي» 11 مرة، ما يعني أن أفضلية الجزيرة «10 إلى 1»، ويعتمد عجمان على أن العطاء في الملعب هو الفيصل في المواجهة، وإلى استعادة قوته الهجومية التي أنتجت 5 أهداف في آخر 3 مباريات، إضافة إلى علاج نقطة الضعف الدفاعية، واستقباله 3 أهداف فقط في المباريات ذاتها، منها هدف من ركلة جزاء، ويعول المدرب أيمن الرمادي على الثنائي الهجومي المتجانس ويليام أوسو وبوبكر تراولي، لزيارة شباك الجزيرة، وزيادة رصيدهما من الأهداف، واستمرارهما ضمن أفضل 10 هدافين، وتشهد المباراة الظهور الأول للكاميروني سباستيان سياني بقميص «البرتقالي» أمام فريقه السابق.
ويدخل الجزيرة اللقاء بشعار تعويض الخسارة الأخيرة على أرضه أمام النصر بهدفين لهدف، والتي أوقفت سلسلة انتصاراته المتتالية، خلال 4 جولات، ويعاني «فخر أبوظبي» من غيابات مؤثرة، خاصة «القناص» علي مبخوت وعامر عبدالرحمن ومحمد فوزي وسلطان الغافري والحارس علي خصيف، إلا أن ذلك لن يكون عقبة أمام الضيوف لاستعادة نعمة الانتصارات، حيث يملك الجزيرة العديد من العناصر القادرة على تعويض الغيابات على رأسهم عمر عبدالرحمن الذي يعتمد عليه كايزر في ضخ الحيوية والنشاط في الهجوم الجزراوي الذي يعتمد على كينو ومراد باتنا وزايد العامري في المقدمة.

الزري: المحافظة على المكتسبات
أشار خالد الزري لاعب عجمان إلى جاهزية «البرتقالي» بشكل عام لمواجه الجزيرة في مباراة اليوم، وشدد على أن فترة التوقف ساعدت اللاعبين على رفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية، بعد خوض مباراتين وديتين أمام الشارقة ومصفوت للوصول إلى أفضل مستوى، ويأمل «البركان» في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده على الدخول في منطقة الأمان، ورفع رصيده من النقاط التي تؤمن موقفه في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.
وقال: ننتظر دعم الجماهير من الدرجات ومساندة اللاعبين، لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث بدأ عجمان في استعادة مستواه الطبيعي قبل ثلاث جوالات، ويسعى بكل قوة للمحافظة على الأداء القوي.

أحمد محمود: جاهزون رغم الغيابات والإرهاق
شدد أحمد محمود، لاعب الجزيرة ومنتخب الشباب، على أن «فخر أبوظبي» جاهز للقاء اليوم أمام عجمان، رغم الغيابات وحالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبو «الأبيض الأولمبي»، بعد المشاركة في نهائيات كأس آسيا.
وأضاف: لقد اعتدنا في الجزيرة على هذه المواقف، والجهاز الفني كذلك يعرف كيف يدير ذلك، في ظل تعرضه لظروف مماثلة أكثر من مرة، وشدد على أن هدف فريقه هو الفوز، والعودة من عجمان بنقاط المباراة الثلاث، وتمنى أحمد محمود، أن يكون التوفيق حليف الجزيرة اليوم، مؤكداً جاهزيته لخوض اللقاء، متى ما طلب منه الهولندي كايزر ذلك.

اخترنا لك