loader

وليد فاروق (دبي)

الوصل واتحاد كلباء واحدة من المباريات القليلة التي لن تشهد مشاركة أي وجه جديد من «الميركاتو الشتوي»، في ظل عدم إبرامهما صفقات جديدة حتى الآن، والاكتفاء بما لديهما من لاعبين، وبالتالي فإنها يلعبان بـ «الوجوه المعروفة» التي خاضت المباريات السابقة.
ويخوض «الإمبراطور» اللقاء، وهو يمني النفس بحصد الفوز الثالث له على التوالي في الدوري، والرابع في كل مبارياته، من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تعزز من رغبته في تحسين ترتيبه الذي بلغ المركز السابع برصيد 18 نقطة، وبالتالي خوض الدور الثاني بمعنويات أفضل، خاصة أن أول لقاء له في «النصف الثاني» أمام غريمه النصر في «ديربي بر دبي» الشهير في «الجولة 14».
ولن يقل طموح «النمور» عن «الفهود»، والفريق يحل ضيفا في زعبيل بهدف اقتناص ثلاث نقاط مهمة تعزز ترتيبه في «المنطقة المطمئنة»، ومن أجل التقدم أكثر إلى الأمام، خاصة أنه يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 13 نقطة، ويحاول أن تكون مباراة اليوم خير بداية للمرحلة الصعبة المقبلة، والتي تكون كل نقطة فيها قيمة مهمة وغالية. ويحاول الفريقان استثمار مكاسب فترة التوقف الأخيرة، خلال مواجهتهما الأولى في الجولة، والاستفادة من جاهزية اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، بعد فترة إعداد منتصف الموسم والتي وصفها مدربا الفريقين بأنها ناجحة ومرضية.
وشاءت الظروف أن الفريقين يضمان بين صفوفهما اثنين من كبار هدفي دوري الخليج العربي، وهما فابيو ليما في الوصل والتوجولي بينيل ملابا في كلباء، وإذا استطاع الجهاز الفني لـ«الإمبراطور» إشراك نجمه البرازيلي بعد الاطمئنان على الإصابة، والمباراة عبارة عن مواجهة بين «ماكينتي تهديف»، حيث سجل اللاعبان 17 هدفاً، منها 9 أهداف لليما و8 أهداف لملابا.

عامر محمد: سباق «التنافس الشريف»
كشف عامر محمد مدافع الوصل، جاهزية فريقه لحصد ثلاث نقاط جديدة، مؤكداً أنه لا مجال للتفريط في نقاط المباراة، من أجل إنهاء مباريات الدور الأول، بانتصار جديد يسهم في تحسين وضعية الفريق، وعبر عامر محمد «21 عاماً» عن سعادته بنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة ريجيكامب، ليكون ضمن تشكيلة «الإمبراطور»، مؤكداً أن الفترة الماضية شهدت ارتفاع مستوى تحضيرات فريقه، من أجل استئناف المسابقة من جديد، وأن جميع اللاعبين حاولوا بذل قصارى جهدهم لنيل ثقة الجهاز الفني، والدخول ضمن التشكيلة الأساسية، وهو ما صنع حالة من التنافس الشريف بين الجميع، والتي تبشر بمستوى متميز للوصل في الدور الثاني.

سرحان: أنتظر الفرصة
فيصل النقبي (كلباء)

أكد إبراهيم سرحان المهاجم الشاب لاتحاد كلباء، أنه ينتظر دخول التشكيلة الأساسية للمدرب خورخي داسيلفا، بداية من لقاء الوصل اليوم، مشيراً إلى أنه قادر على إثبات نفسه عندما تتاح له الفرصة بذلك.
وقال سرحان إنه منذ انتقاله إلى «النمور»، وهو ينتظر الفرصة، إلا أنها لم تتح له بسبب فيفياني المدرب السابق الذي لم يقتنع بخوضه للمباريات أو دخول تشكيلة الفريق، ومع ذلك لم يفقد الأمل في إمكانياته، وجاهز تماماً للعب.
وأضاف: أجتهد في التدريبات والمباريات الودية، وواثق من إمكانياتي، وقادر على ترجمة الفرص إلى أهداف واللعب مع بينيل مالابا والبخيت وجوجاك وغيرهم، والفرصة تأتي لا محالة، وواثق بأن المدرب يعرف قدراتي الهجومية جيداً، وسأكون عند حسن الظن به.

اخترنا لك