loader

أسامة أحمد (الشارقة)

حسم العميد «قمة الشتاء» قبل جولة من انتهاء الدور الأول لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعبوره الجزيرة 3/‏‏صفر مساء أمس الأول بالصالة الزرقاء لينجح في تأكيد الصدارة بـ 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن العين «الوصيف» صاحب الـ 18 نقطة، فيما تجمد الرصيد الجزراوي عند 12 نقطة في المركز السابع.
وظهرت بصمات المدرب التونسي مروان الفهري بمساعدة المواطن علي إبراهيم على الفرقة الزرقاء، مما كان له المردود الايجابي على محصلة الفريق في المسابقة خصوصاً بعد قيادته للعميد بالاحتفاظ بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.
وحافظ العين بصالته على «الوصافة»، بفوزه على الوحدة 3/‏‏صفر رافعا رصيده إلى 18 فيما تجمد رصيد «العنابي» عند نقطتين في المركز التاسع «قبل الأخير».
وخطف بني ياس فوزاً ماراثونياً صعباً على حساب عجمان 3/‏‏2 ليبتسم الشوط الفاصل لـ «السماوي» الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس متأخراً عن الوصل بفارق نسبة الأشواط، بعد أن تساويهما في عدد النقاط، بينما رفع «البرتقالي» رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.
كما خطف شباب الأهلي- دبي فوزاً ماراثونياً على الوصل 3/‏‏2 بعد مباراة قوية ابتسم شوطها الفاصل لـ «الفرسان» الذي حصد نقطتين رفعت رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع «الإمبراطور» رصيده بعد حصوله على نقطة إلى 14 في المركز الرابع.
واستعاد حتا نغمة الفوز بعبوره الظفرة بنتيجة 3/‏‏صفر في صالة مدرسة الظهرة رافعا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس متأخراً عن بني ياس بفارق نسبة الأشواط بعد تساويهما في عدد النقاط، فيما تجمد رصيد الظفرة عند نقطته «اليتيمة» في المركز العاشر والأخير.
وتقام مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من الدور الأول يومي الجمعة والسبت، حيث يلتقي في اليوم الأول الوصل مع عجمان والوحدة مع شباب الأهلي - دبي وبني ياس مع النصر، فيما يلتقي في اليوم الثاني الجزيرة مع الظفرة وحتا مع العين.
من ناحية أخرى، أكد حيي البدواوي، رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي حتا إقالة المصري أحمد زكريا مدرب الفريق الأول، وإسناد المهمة مؤقتاً إلى مواطنه يحى عبدالسميع مدرب الشباب.

اخترنا لك