loader

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

وقع اتحاد الجو جيتسو وشركة بالمز سبورت، اتفاقية تعاون مع مركز ياس للعلاج الطبيعي، سعياً لتوفير أرقى سبل الرعاية الصحية للاعبي المنتخب الوطني والمدربين العاملين، بما ينعكس بشكل إيجابي على الحضور التنافسي للعبة على شتى الصعد.
وجرى حفل التوقيع في فندق أنانتارا بالعاصمة أبوظبي أمس، وحضره من جانب الاتحاد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي، إلى جانب فؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز سبورت، وفهد البلوشي المدير التنفيذي لمركز ياس للعلاج الطبيعي.
وتشمل الخدمات التي سيقدمها مركز ياس، العلاج الطبيعي والتأهيل من الإصابات الرياضية، إلى جانب الرعاية الصحية وتنظيم البرامج العلاجية ومتابعتها أثناء عملية الاستشفاء، حيث يشمل ذلك لاعبي المنتخب الوطني والمدربين المعتمدين للعبة.
وأكد فهد علي أن الاتحاد يبحث دائماً عن الشراكات الفنية والتجارية، التي تنعكس بشكل إيجابي على اللعبة، ما يساهم في تشكيل فريق عمل كبير، يرتبط ارتباطاً وثيقاً باللعبة ويسعى دائماً إلى الارتقاء بحضورها على كافة الصعد.
وقال: «فخورون بهذه الشراكة النوعية في المجال الطبي من خلال أحد المراكز التي تملك قيمة كبيرة ومتخصصة في الجانب الرياضي، فمن المتعارف عليه أن الممارسين للنشاط الرياضي بحاجة دائمة إلى الرعاية الطبية، في حين أن الاتحاد ومن خلال عمله وسعيه الدائم إلى التكامل الفني والإداري، ينجح في عقد هذه الشراكة والتي سيكون لها أثر كبير على اللعبة في المستقبل».
بدوره أكد فؤاد درويش المدير التنفيذي لبالمز سبورت، أن الشركة تسعى إلى توفير العناية الأفضل والدائمة للرياضيين والمدربين، مؤكداً أن بالمز وبوصفها الذراع الفنية للاتحاد، تحرص كذلك على تعزيز مستوى اللياقة البدنية للرياضيين، من خلال منظومة عمل متكاملة تشرف على أكثر من 140 ألف رياضي يزاولون الجو جيتسو، إلى جانب أكثر من 850 مدرباً عاملاً، لذلك كانت الشركة، وما تزال وستبقى، طامحة إلى عقد مثل هذه الشراكات التي تثري من الحضور الفني للعبة للوصول بها إلى أرقى المراتب.
وتوجه فهد البلوشي، المدير التنفيذي لمركز ياس للعلاج الطبيعي، بالشكر إلى اتحاد اللعبة وشركة بالمز سبورت، على الثقة الكبيرة التي تم منحها للمركز، الطامح إلى أن تكون الخدمات التي يقدمها للعبة بمثابة خدمة مستدامة تسهم في تعزيز الحضور التنافسي للرياضيين المزاولين لها، ويسهم كذلك في توسيع رقعة المشاركة بها، مشيداً بما حققه اتحاد الجو جيتسو على صعيد الانتشار والتطوير، والذي كان له بصمات واضحة على الأجيال الشابة.