loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يطارد «صقور» الإمارات لقب «الشتاء»، عندما يواجه مصفوت اليوم في الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى، التي تشهد أيضاً لقاء العروبة ودبا الحصن، ويحتاج فريق الإمارات إلى النقاط الثلاث حتى يصل إلى النقطة 24 من 10 مباريات، وبالتالي يضمن رسمياً بطولة الشتاء بصرف النظر عن نتائج دبا الحصن «أقرب المطاردين» وله 18 نقطة من 8 مباريات، لأن حصول الحصن على النقاط الست يجعله يتساوى مع الإمارات إلا أن المواجهات المباشرة تصب لمصلحة «الصقور» الذي تعادل معه 1-1 على ملعب الحصن.

ورفع «الصقور» شعار طي صفحة الفوز المهم على البطائح في الجولة الماضية بالتركيز على لقاء اليوم، انطلاقاً من الرغبة في مواصلة النتائج الإيجابية، والدفاع عن الصدارة، وإعلان نفسه بطلاً للشتاء، ويفتقد الفريق في لقاء اليوم جهود المدافع عبدالله موسى، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.
وفي المقابل، عكست تصريحات عبدالغني المهري مدرب مصفوت، حالة التحدي، رغم غياب المهاجم الفرنسي فاتري ساخي للإصابة، حيث شدد المهري على أن مواجهة اليوم بشعار الفوز فقط.
وحرص المهري على خوض 3 مباريات ودية في التوقف، حيث تعادل أمام العين 2-2، وخسر من الشارقة 2-5، وتعادل سلباً مع عجمان، وذلك بطموحات كبيرة، تتيح له تعزيز رصيده، بعدما جمع 12 نقطة.
ولا يختلف المشهد كثيراً في المواجهة الثانية، لأن دبا الحصن لا يرغب بالتعثر أمام العروبة المتطور، إثر التعادل 1-1 أمام دبا الفجيرة رغم الفرص أمام مرمى «النواخذة»، إذ شدد المدرب سليمان حسن على أهمية التركيز الجيد والأداء القوي بالروح العالية لتخطي عقبة العروبة.
بدوره يأمل الكرواتي ستارسيفتش مدرب العروبة بمتابعة النتائج الإيجابية مع فريقه، بعد الفوز على التعاون 2-1، في الجولة الماضية.

اخترنا لك