loader

دبي (الاتحاد)

يشارك الحكم الدولي النخبة محمد عبدالله حسن، في دورة الحكام التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» في مارس المقبل، للحكام المرشحين لإدارة مسابقاته المقبلة.
ويشمل برنامج الدورة التي يشارك فيها 35 حكماً وحكمة من اتحادات آسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا، محاضرات نظرية واختبارات فيديو لحالات تحكيمية واختبارات لتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار»، بالإضافة إلى تدريبات اللياقة البدنية وتدريبات عملية بالاستعانة بلاعبين محليين.
وتأتي مشاركة حكمنا المونديالي، بعد الأداء المتميز الذي قدمه، خلال إدارته لمباريات كأس رئيس الدولة، ودوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ودوري أبطال آسيا، وكأس آسيا تحت 23 عاماً، وغيرها من المسابقات، والإشادة التي حظي بها، بعد مشاركته في مونديال روسيا 2018، ما جعله نموذجاً للحكم الإماراتي وخليفة للحكم المونديالي السابق علي بوجسيم. وفي سياقٍ متصل، يواصل الحكمان الدوليان محمد عبدالله حسن وعمر آل علي، مشاركتهما ضمن الأطقم التحكيمية التي عينها الاتحاد الآسيوي لإدارة مباريات كأس آسيا تحت‏ 23 عاماً في تايلاند من 8 يناير إلى 26 يناير، وشاركا ضمن طاقم حكام مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية، في الدور قبل النهائي للبطولة.

اخترنا لك