loader

مدريد (د ب أ)، (رويترز)

صعد ريال مدريد لدور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه السهل 3 /‏ 1 على مضيفه اونيونيستا سالامنكا في دور الـ32 للمسابقة. وبادر الويلزي جاريث بيل بالتسجيل للريال في الدقيقة 18، لكن ألفارو روميرو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة.57
وعاد الريال للتقدم من جديد بهدف عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل خوان جونجورا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62، قبل أن يضيف ابراهيم دياز الهدف الثالث للريال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وسجل أنطوان جريزمان هدفين متأخرين ليساعد برشلونة في تحويل تأخره إلى فوز 2-1 على إيبيزا المنافس في دوري الدرجة الثالثة وتجنب فضيحة الخروج من دور 32 من البطولة.
وضع خافي بيريز إيبيزا في المقدمة بعد تسع دقائق وأُلغي هدف آخر لأصحاب الضيافة، قبل أن يسدد راي ناسيمينتو في القائم خلال فترة تخبط برشلونة.
وهيمن فريق المدرب كيكي سيتين على الكرة، كما فعل في مباراته الأولى أمام غرناطة مطلع الأسبوع، لكنه لم يصنع فرصا حتى سجل جريزمان في الدقيقة 72.
وأضاف المهاجم الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتجنب برشلونة خوض وقت إضافي وضمن وصيف بطل الموسم الماضي مكانه في دور الـ 16.

اخترنا لك