loader

روما (أ ف ب)

بلغ يوفنتوس الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا، وذلك بفوزه على ضيفه روما 3-1 على ملعب أليانز أرينا في تورينو.
ويدين يوفنتوس بتجديده الفوز على نادي العاصمة الذي خسر على أرضه 1-2 في المباراة الأخيرة بين الفريقين في 12 الشهر الحالي في الدوري، إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي مهد الطريق أمامه بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 26 إثر هجمة مرتدة سريعة، وتمريرة من الأرجنتيني جونزالو هيجواين.
ورفع النجم البرتغالي الذي سجل حتى الآن في 15 من المسابقات الـ17 التي شارك فيها على صعيد الأندية باستثناء درع المجتمع في إنجلترا وكأس الاتحاد الأوروبي سابقا (يوروبا ليج حاليا)، رصيده إلى 19 هدفا في 25 مباراة خاضها هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري. وحسم يوفنتوس اللقاء بشكل كبير بتسجيله هدفا ثانيا في الدقيقة 38 عبر الأوروجوياني رودريجو بنتاكور الذي قاد هجمة مرتدة، ثم تبادل الكرة مع البرازيلي دوجلاس كوستا، قبل أن يتلاعب في الدفاع داخل المنطقة، ويسدد الكرة أرضية على يمين الحارس الإسباني باو لوبيز.
ثم سجل يوفنتوس الهدف الثالث برأسية للمدافع ليوناردو بونوتشي (2+45).
وعادت الروح إلى روما في بداية الشوط الثاني، بفضل هدف تقليص الفارق الذي سجله التركي جينجيز أوندر (50)، لكنه عجز بعدها عن الوصول إلى شباك الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، الذي لعب أساسيا على حساب البولندي فويشيخ تشيشني.

اخترنا لك