loader

أبوظبي (الاتحاد)

تستأنف بعد ظهر اليوم بصالة نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، منافسات بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب لموسم 2020، التي انطلقت منافساتها مساء أمس بإشراف اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، والتي تختم مساء غدٍ، بمشاركة أكثر من 140 لاعباً يمثلون أغلب أندية الدولة الذين تم توزيعهم على 4 فئات عمرية، بين 10 إلى 17 سنة من الجنسين، وتشهد جولة اليوم استكمال مباريات دور الثمانية، ثم نصف النهائي، فيما يقام الدور النهائي غداً.
وتبدأ مراسم جولة اليوم الثاني قبل الختامية بالفحص الطبي ومرحلة الوزن اعتبارا من الثامنة صباحاً ولمدة ساعتين، على أن تستأنف النزلات عند الثانية ظهراً.
وتشهد جولة اليوم 49 نزالاً على حلبتين استكمالاً لجولة الأمس، التي شهدت إقامة 23 مباراة، ويشارك في إدارة مباريات البطولة 35 محكماً من الجنسين من الكوادر الوطنية والمقيمين، الذين اكتسبوا الخبرة، التي تؤهلهم لإدارة كبرى البطولات في ظل الجهود الضخمة التي قام بها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج برئاسة عبدالله سعيد النيادي، حيث أدخل التحكيم الإلكتروني في إدارة مباريات المواي تاي لأول مرة.
ومن المتوقع أن تكشف البطولة عن قاعدة كبيرة من المواهب من الناشئين والشباب، ليتم لاحقا اختيار المميزين لضمهم إلى المنتخب الوطني للفئات العمرية، الذي تنتظره المشاركة في استحقاقات رياضية هامة في الفترة المقبلة.

اخترنا لك