loader

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فريق الإمارات عن شراكته مع نادي أبوظبي للدراجات لتحقيق الهدف المشترك، في دعم الأطفال في الدولة وتمهيد الطريق أمامهم لممارسة رياضة الدراجات، وذلك بعد النجاح المميز الذي حققه إطلاق أكاديمية فريق الإمارات للشباب العام الماضي.
وتأسست الأكاديمية بهدف تعريف الأطفال على رياضة الدراجات، حيث تقدم للأطفال بين 8 - 11 عاماً تدريباً على قيادة الدراجات، يهدف إلى بناء ثقة الأطفال بأنفسهم وتعزيز لياقتهم، فضلاً عن مهارات قيادة الدراجات، وقد تم إطلاق الأكاديمية حصرياً لطلاب المدارس الذين يعيشون في الدولة، وشارك فيه أكثر من ألف طفل العام الماضي على مدى أكثر من 80 ساعة تدريب. ويتوسع نطاق برنامج الأكاديمية لعام 2020 بفضل الشراكة مع نادي أبوظبي للدراجات، حيث سيوفر النادي لخريجي برنامج المدارس الدراجات ومعدات السلامة والتدريب مرتين في الأسبوع في جزيرة ياس والحديريات.
وقال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي لفريق الإمارات: «يتمثل أحد أهداف فريق الإمارات في زيادة عدد الأطفال المشاركين في رياضة الدراجات بالدولة، وشراكتنا الاستراتيجية مع نادي أبوظبي للدراجات تمهد الطريق أمام المشاركين من مستوى القاعدة الشعبية ليتمتعوا بمستوى تنافسي عالٍ». من جانبه، قال السيد النخيرة الخيلي، الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات: «تأسيس نادي أبوظبي للدراجات تم بهدف دعم نمو رياضة الدراجات، وقد تم تجهيزه بشكل مثالي لمساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم خلال جلسات قيادة الدراجات المسائية وخلال عطلة نهاية الأسبوع».

اخترنا لك