loader

دبي‎ (الاتحاد)

أنهت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ترتيباتها الفنية لإقامة سباق دبي للدراجات المائية «الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية» غدا على شاطئ لا مير.
وتعد‎ الجولة فاتحة أجندة وأنشطة وفعاليات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو أي إم»، الأمر الذي يكسب الحدث بعداً جديداً، ويضع دبي مجدداً في الأضواء بعد شهر واحد من الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات».
وأكد‎ محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن واجهة لا مير في جميرا تعتبر أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية في دبي، حيث يضم العديد من المطاعم التي تتمتع بإطلالات خلابة على الشاطئ، وهو ما يضمن النجاح الجماهيري للحدث خاصة من رواد المكان أو زواره في ظل توفر الخدمات
ويبدأ البرنامج الزمني لأحداث سباق دبي للدراجات المائية اليوم، بإجراءات الفحص الفني، وكذلك الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين، وكذلك شرح مسار السباق واللوائح والتعليمات.
وتقام‎ المنافسات غداً على فترتين صباحية ومسائية يسبقهما التجارب الحرة، وتشمل الفئات جالس جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 وجالس جي بي 4 والحركات الاستعراضية واقف جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف جي بي 3.3 وواقف جي بي 3.2 وواقف جي بي 3.1 إضافة إلى منافسات دبي للفلاي بورد.

اخترنا لك