loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

واصل الظفرة «العزف المنفرد»، وحقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه الفجيرة 3-1، مساء أمس، وهو الرابع له على التوالي في دوري الخليج العربي، ووصل «الفارس» إلى 23 نقطة، احتل بها المركز الخامس على لائحة الترتيب، متفوقاً على النصر «السادس» الذي يملك الرصيد نفسه، بفارق المواجهات المباشرة، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة العاشرة في المركز الثاني عشر.
ويعتبر وصول الظفرة، والذي لم يخسر في أي من الجولات الست الأخيرة في البطولة، إلى حاجز الـ 23 نقطة، في النسخة الحالية لبطولة الدوري، بمثابة الإنجاز الفريد، علماً بأن ست نقاط فقط، أصبحت تفصله عن معادلة رصيده الإجمالي من نقاط الموسم الماضي، والبالغ 29 نقطة، والفرصة متاحة أمام الظفرة للذهاب بعيداً في النسخة الحالية التي تفوق فيها على الشارقة «حامل اللقب»، إلى جانب فرق أخرى تملك خبرة كبيرة مثل العين والنصر.
وبهذا الفوز، نجح الظفرة في رد اعتباره على خسارته أمام الفجيرة في آخر مباراة جمعتهما بدوري الموسم الماضي، والتي خسرها 1-5، في حين أن «الذئاب» وتحت قيادة الجزائري مجيد بوقرة أصبح أمام المزيد من التحديات التي فرضتها شراسة المنافسة، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 10 نقاط، علماً بأن الفجيرة عانى النقص العددي أمام الظفرة، لمدة 54 دقيقة، بعد طرد لاعبه فهد سبيل في الدقيقة 36، إلا أن ذلك لم يمنع الفريق من تقديم أداء طموح، تخلله هدف لاعبه فيرناندو جابرييل من ركلة ثابتة بارعة، في حين أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعبدالرحمن يوسف مدافع الظفرة قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.
وشهدت المباراة تألق جواو بيدرو نجم الظفرة الذي أحرز هدفين لفريقه في المباراة، ليصل بالتالي إلى هدفه الثامن في المسابقة إلى الآن.

رازوفيتش: سعيد بالفوز السابع
أعرب فوك رازوفيتش مدرب الظفرة عن سعادته بالفوز السابع في الدور الأول، والثاني لفريقه على الفجيرة، مشيداً باللاعبين الذين يتحلون بالرغبة والإصرار على تقديم الأداء الجيد، لمس منهم ذلك خلال التدريبات اليومية، ما ساعده على وضع الخطة المناسبة للظفر بنتيجة المباراة.
وقال «انتهينا من مباراة الفجيرة، ونستعد للجزيرة، وعلينا أن نقدم جهداً مضاعفاً، ومواصلة ثقافة الفوز، وتنتظرنا مباراة قوية، وعلينا أن نشحن لها الهمة، والتعرف على إمكانياتنا التي تساعدنا في كسب النقاط، ونعرف أن الجزيرة لديه كتيبة من النجوم الصاعدين، وكبار المنتخب، يتقدمهم مبخوت وعموري وغيرها، وعلينا أن ننسى ما تحقق في مباراة الفجيرة، وأن نركز في اللقاءات المقبلة.

بوقرة: التحكيم يعاملنا بـ «قسوة»!
أعرب بوقرة مدرب الفجيرة عن حزنه لخسارة فريقه في المباراة الأخيرة بالدور الأول، معترفاً بأن «الذئاب» لم يقدم الأداء المطلوب منه، كما أن الحكم لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لفريقه، وقال «التحكيم يعاملنا بقسوة، وحصل عبدالله صالح على إنذار في بداية الشوط الأول، وخرج فهد سبيل مطروداً بعد ذلك، وهذه من أهم الأسباب التي أسهمت في الخسارة».
وأضاف «لا يساورني الخوف على الفريق، نملك لاعبين على مستوى عال، ولكن الوقت لم يحالفهم، وأتوقع أن تكون المباريات القادمة الانطلاقة المنتظرة منهم، والظفرة منظم ولديه ثقافة الفوز، ويجب علينا أن نقاتل من أجل إثبات مكاننا الحقيقي.

اخترنا لك