loader

دبي (الاتحاد)

عندما وصل إليه عرض بايرن ميونيخ لضمه، لجأ ألفارو أودريوزولا على الفور إلى تشابي ألونسو، نجم الفريق البافاري السابق، هذا ما كشفه اللاعب الإسباني الذي رحل إلى ألمانيا على سبيل الإعارة، وقال: تشابي ألونسو صديق حميم لي، أخبرني الكثير عن بايرن ميونيخ والمدينة، وبالطبع نصحني بالانضمام للنادي، أتمنى أن أسير على خطاه هنا.
وتابع:، إنه شرف لي اللعب لناد كبير مثل هذا، ارتداء هذا القميص شرف كبير لي، ولكنه تحد مضاعف أيضاً.
باشر اللاعب تدريباته مع الفريق فور توقيعه العقد، وقال: الانطباع الأول عظيم، أنا سعيد للغاية، وجود الثنائي تياجو ولوكاس هيرنانديز اللذين يتحدثان الإسبانية سهل الكثير من الأمور لي، حالياً أفكر في المباراة المقبلة أمام شالكه، أنا مستعد، ولا أريد إضاعة الوقت.
ولد أودريوزولا في 14 ديسمبر 1995 في بلدة سان سيباستيان شمال إسبانيا، وفي سن العاشرة انضم لفريق الشباب بنادي ريال سوسيداد، وتدرج مع الفريق حتى وصل للرديف، في أوائل 2017 ظهر اللاعب لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني في فوز سان سيباستيان على مالاجا بهدفين دون رد وكان يبلغ من العمر 21 عاماً.
في صيف 2018، انتقل صاحب الـ24 عاماً إلى ريال مدريد وفاز معه بكأس السوبر الإسباني ومونديال الأندية، خاض اللاعب 68 مباراة في «الليجا» و4 مباريات في دوري الأبطال.
وظهر اللاعب لأول مرة مع منتخب إسبانيا في السادس من أكتوبر 2017، وإلى الآن خاض أودريوزولا 4 مباريات مع منتخب بلاده، وسجل هدفاً في أول مباراة له، عندما حقق الفوز على منتخب ألبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أودريوزولا كان وصيفاً لبطولة أوروبا للشباب 2017، ولم يشارك في المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني، والتي انتهت بفوز الألمان بهدف دون رد، وشهدت مشاركة زميله في بايرن ميونخ سيرج جنابري.

اخترنا لك