loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

قدم الفارس الأيرلندي مايكل بندر أروع عرض في شوط «ديربي الشراع» خلال البطولة الدولية لقفز الحواجز، أمس الأول، التي أقيمت برعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة مجلس إدارة ناديي العين وأبوظبي للسيدات، والتي استضافتها ميادين الشراع بمنتجع الفرسان الدولي الرياضي بأبوظبي.
وحسم الفارس الأيرلندي على صهوة الجواد «أتش أتش أس فورتون» الشوط وهو الأول وهو الثالث عشر وفق البرنامج ومخصص للفرسان والفارسات دون 25 عاماً، وفاز بجائزة المركز الأول البالغة 23.500 بعدما سجل زمناً بلغ 75:80 ثانية على الحواجز المخصصة للمنافسة التي يصل ارتفاعها إلى 140 سم، بفارق أكثر من 4 ثوان من صاحب المركز الثاني، وبدا بندر في كامل تركيزه خلال قيادته لجواده ليجتاز الحواجز دون خطأ، وبسرعة متوازنة مكنته من إحراز المركز الأول عن جدارة. وحل في المركز الثاني الفارس السعودي رمزي الدهامي على صهوة الجواد «هاي كولتي جي» الذي سجل زمناً بلغ 79:41 ثانية ودون خطأ، فيما ذهب المركز الثالث إلى الفارس البريطاني ويليام فونيل على صهوة الجواد «بيلي ميكان»، مسجلاً 80:54 ثانية.
وحل فارسنا علي حمد الكربي على صهوة الجواد «يوكسميل دي يوريوس» في المركز التاسع وسجل 81:33 ثانية بجزاءين، ورصدت لجوائز الشوط 48.900 يورو، وهو شوط لفئة الأربع نجوم.
وفي الشوط الأول وهو الثاني عشر وفق البرنامج، حصد الفارس الأيرلندي جاك ريان المركز الأول الذي أقيم على ارتفاع 145 سم على صهوة الجواد «كي بي أس ميجور بلير»، مسجلاً 31:60 ثانية دون خطأ، وحل فارسنا محمد العويس على صهوة الجواد «كارافيلي» في المركز الثاني مسجلاً 32:44 ثانية ودون خطأ، فيما ذهب المركز الثالث إلى الفارس السوري أمير حمشو على صهوة الجواد «كارامينا» بزمن بلغ 62:08 ثانية في الجولة الأولى بجزاء إسقاط حاجز.

اخترنا لك