loader

محمد حسن (أبوظبي)

حققت إسطبلات «إنجاز» المركزين الأول والثاني في سباق كأس الوثبة للقدرة المخصص للإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم الذي نظمته واستضافته قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بدعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وخصصت للسباق 4 سيارات للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى.
وحصلت على المركز الأول واللقب الفارسة ليلى عبد العزيز الرضا على صهوة «مافر ميسترال»، مسجلة زمناً إجمالياً بلغ 3:34:18 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 27.99 كلم في الساعة، وحلت زميلتها ماسة عدنان على صهوة «شاكجاداكي» في المركز الثاني، وسجلت زمناً إجمالياً بلغ 3:35:35 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.83 كلم في الساعة.
وحل في المركز الثالث الفارس سعيد علي السبوسي على صهوة «بيير ستريت ويكا مون»، لإسطبلات العزم، وسجل زمناً إجمالياً قدره 3:37:01 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.64 كلم في الساعة، وحلت في المركز الرابع الفارسة ميثا عبيد الكعبي على صهوة «شيفروليت» لإسطبلات الكمدة/‏‏ مسجلة زمناً إجمالياً قدره 3:38:04 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.51 كلم في الساعة.
وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى، مسلم العامري، مدير عام القرية، ومحمد الحضرمي، مدير الفعاليات بالقرية.
جاء السباق قوياً ومثيراً بمشاركة كبيرة وصلت إلى 155 فارسة وفارساً، قدموا أداءً مميزاً في كل المراحل، وتبادل عدد منهم الصدارة، وحسمتها الفارسة ليلى عبد العزيز الرضا ببراعة من خلال التكتيك الذي نفذته وفق تعليمات المدرب محمد النيادي بأن تكون ضمن مجموعة الصدارة، ثم الانفراد بالمركز الأول في الجزء الأخير من المرحلة النهائية.
وأكدت ليلى عبد العزيز الرضا البطلة المتوجة أن السباق جاء قوياً وشكل صعوبة للمشاركين نسبة إلى السرعة العالية التي سادت في المراحل الأولى، مشيدة بالفرس «مافر ميسترال» التي وصفتها بصاحبة النبض المعتدل.
وقالت «نفذت توجيهات المدرب في أن أكون إلى جانب خيول المقدمة، ونجحت في ذلك من خلال الحصول على المركز الثالث في المرحلتين الأولى والثانية، ثم الصعود إلى الصدارة في الثالثة، ومنها إلى منصة التتويج في المرحلة الرابعة».
وأضافت: «الأجواء المعتدلة ساعدت كثيراً في خروج السباق بصورة جيدة في الجوانب كافة، الأمر الذي ساهم في زيادة السرعة ومعدلاتها من مرحلة إلى أخرى».
وتوجهت البطلة بالشكر إلى مدربها محمد النيادي وإلى طاقم الإسطبل على مساعدتها في تقديم المستوى الذي كفل لها التتويج باللقب.

اخترنا لك