loader

دبي (الاتحاد)

كشف ياسر مطر، لاعب الوحدة والجزيرة والعين الأسبق، أنه تلقى بالفعل عرضين للعب في دوري المحترفين، خلال الأيام المقبلة، حيث ما زال يواصل تدريباته تحت إشراف مدرب خاص، من أجل تحقيق أمل العودة إلى «المستطيل الأخضر»، بعدما انتقل من الفجيرة إلى العروبة عام 2018، وشارك معه لموسم، قبل أن يتوقف للأداء الخدمة الوطنية.
وحول خطوة انتقاله إلى الفجيرة، قادماً من العين عام 2016، قال: «بالتأكيد محطة جيدة، ولكن تأثرت بتفضيل عرض الفجيرة في تلك الفترة عن عروض أخرى، كما كانت هناك سلبيات حول الفريق في الموسم الأخير لي مع «الذئاب»، وهو ما دفعني للرحيل، وأعتقد أن الإدارة تحاول تصحيح المسار هذا الموسم، بالتأكيد أتمنى لهم التوفيق».
وعن لياقته البدنية ومستواه الفني، خصوصاً أنه مدافع اشتهر بالروح القتالية العالية داخل الملعب، قال: «بالفعل أحافظ على لياقتي البدنية بدرجة كبيرة، كما أنني أتدرب مع أحد الفرق بالفعل، والآن أنا جاهز للعب والمشاركة في المباريات». وأضاف: تلقيت عرضين عن طريق وكيل أعمالي، وما زلت أدرس الموقف لحسمه خلال الساعات المقبلة، قبل إغلاق باب القيد الشتوي، بما يتناسب مع طموحاتي، حيث أتمنى العودة القوية، كما أرغب في المفاضلة بينهما، لاختيار الأفضل أيضاً من حيث الجوانب المالية.

اخترنا لك