loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

سقط الحمرية في فخ التعادل 1-1، أمام ضيفه البطائح، في ختام الجولة العاشرة، لدوري الدرجة الأولى، مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة مقابل 13 نقطة للبطائح، أحرز البرازيلي لوان سانتوس هدف الحمرية في الدقيقة 15، وتعادل البطائح بهدف أحمد محمد في الدقيقة 47.
وسيطرت الإثارة على المباراة منذ البداية، وسط محاولات هجومية متبادلة من الفريقين، واستعاد لوان ذكريات هز شباك البطائح، بهدف في الدقيقة 15 دقيقة، وبذل الضيوف جهداً كبيراً للعودة في المباراة، وتحقق له ما أراد بهدف أحمد محمد في الدقيقة 47.
وحقق مسافي أول فوز له في الدوري على حساب العربي 2-1، بعدما «قلب الطاولة» في «الدقائق القاتلة»، ليحصد أول ثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد العربي عند 12 نقطة، وأحرز الهدفان بدر بلال في الدقيقة 61، والإيفواري براهيما دياكيتي في الدقيقة 93، بينما أحرز للعربي السيد محمد في الدقيقة 59.
وعلى ملعبه، أوقف الذيد نزيف النقاط، بالخسارة في 4 جولات متتالية، بالفوز الصعب على التعاون 2-1، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تراجع التعاون إلى المركز الأخير برصيد نقطة فقط.
ويدين الذيد بفوزه إلى العُماني المقيم محمد المربوعي الذي توج تألقه في المباراة بـ «ثنائية» في الدقيقتين 6 و59، ليتربع على صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف، بينما أحرز للتعاون المهاجم التونسي الجديد محمد الصغير في الدقيقة 47.

اخترنا لك