loader

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريقا خورفكان واتحاد كلباء بلقب دوري الجودو للشاب والناشئين الذي أقيم برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، واختتمت منافساته أمس الأول بصالة المزهر في دبي، وشهد إقامة 214 نزالاً، بمشاركة 125 لاعباً من 11 فريقاً على مستوى الدولة.
وعلى صعيد الناشئين، حلق خورفكان بالمركز الأول الذهبي برصيد 12 نقطة، وجاء فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية في المركز الثاني، وحل فريق الشارقة في المركز الثالث.
وفي منافسات الشباب، احتل فريق نادي اتحاد كلباء المركز الأول الذهبي، وحل فريق الفجيرة للفنون القتالية وصيفاً، والشارقة ثالثاً، وقدمت مباريات البطولة العديد من الوجوه الواعدة التي تمثل دعماً لمنتخبات الفئات العمرية، وهي تستعد للسفر إلى الكويت الثلاثاء المقبل، للمشاركة في البطولة العربية للجودو للأندية والمنتخبات التي يستضيفها الاتحاد الكويتي وتنطلق الاثنين القادم، وتستمر حتى 3 فبراير، بمشاركة 11 دولة.
وتوج ناصر خليفة البدور، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد جاسم، أمين السر المساعد، الفائزين والمدربين الفائزة فرقهم بالمراكز الثلاثة الأولى.
وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، بتعاون وزارة التربية والتعليم وإدارة صالة المزهر بدبي، وجهود الأندية الأعضاء التي ظلت تسهم في دعم مسيرة الاتحاد، مؤكداً أن المشاركة في البطولة العربية للجودو للأندية والمنتخبات التي يستضيفها الاتحاد الكويتي هذا الأسبوع، تمثل محطة مهمة للمنتخبات العمرية للجودو التي يحرص الاتحاد على توفير فرص الاحتكاك كافة والصقل لها.

اخترنا لك