loader

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل 23 لاعباً ولاعبة إلى الدور النهائي لبطولة الإمارات للمواي تاي التي ينظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، بصالة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، وشارك فيها 140 لاعباً من الجنسين، وشهد اليوم قبل الأخير من المنافسات أمس الأول، مستويات قوية ليحجز 23 لاعباً ولاعبة مكانهم في المرحلة النهائية من المنافسة التي تشهد إقامة 26 مباراة للناشئين والشباب.
وتأهل نايل محمد (أبوظبي) لملاقاة عمر ميرزا (أكاديمية تي. كي)، وبلال راشد (أكاديمية تي.كى) لملاقاة بشير الصولا (P.r)، وعمر عبدالفتاح (أكاديمية أبوظبي مواي تاي) مع عمر الديك (صالة مانغو)، علي شاكر (أكاديمية أبوظبي مواي تاي) مع علي اليعربي (أكاديمية تيتان)، عبدالله النوباني (JAB) مع محمد الصابري، وجاسر الصولا (P.r) مع عبدالله أحمد (أكاديمية أبوظبي)، وتوفان (تى.كى) مع رافيش (Thai)، وجابر ميرزا (تى. كى) مع أسد طوقان (P.r)، وهايدن (تى.كى) مع جاد (P.r)، ناصر اليعربي (تيتان) محمد حمدان (Toront).
وثمّن عبدالله سعيد النيادي، رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، جهود الفرق المشاركة كافة في البطولة التي أسهمت في اتساع قاعدة اللعبة، وقدمت مواهب واعدة تمثل استقرار واستمرار للعبة من خلال تواصل الأجيال.
وقال: «البطولة ترجمة لاستراتيجية وخطط الاتحاد، وأفرزت الكثير من المكاسب الفنية والمجتمعية، على الرغم من حداثة مشوار الاتحاد الذي يجد كل اهتمام من القيادة الرشيدة».
وشكر النيادي، جهود الإداريين واللاعبين والأجهزة الفنية والطبية وكادر التحكيم المتميز، كما شكر نادي وفندق ضباط القوات المسلحة على حسن التعاون.

اخترنا لك