loader

محمد سيدأحمد (أبوظبي)

عانق 27 لاعباً ذهب بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب التي نظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج وأسدل الستار عليها أمس الأول بصالة نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، توج الفائزين الشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان، بحضور ياسر سالم نائب رئيس الاتحاد وطارق المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد وفرح سالم عضو مجلس الإدارة.
شارك في البطولة 144 لاعباً ولاعبة وحقق الميدالية الذهبية في فئة الشباب محمد اللطايفة (تيتان)، والخان ابدرشيف (تي كي)، أمينة الحضري (كوبرا)، سودس غازي (مانغو)، محمد عزيز (شرطة أبوظبي)، أميلي (كوبرا)، ناصر الباز (أبوظبي)، رافي سلحب (براميل جيم)، وأحمد أيمن (أكاديمية أبوظبي)، عمار عمرو (مانغو)، سيف الدين جول (شرطة أبوظبي)، وياسر الكحيل (شرطة أبوظبي)، فارس حجت (كولسيوم)، أحمد حجت (Thai)، ياسين حازم، عماد تروس (أكاديمية أبوظبي)، عبدالله الحوسني (تيتان).
ومن الناشئين توج نايل محمد (نادي إليت للياقة)، بشار الصول (براميل جيم)، عمار الديك (مانغو)، علي اليعربي (تيتان)، محمد الصابري (أكاديمية أبوظبي مواي تاي)، عبدالله أحمد (أكاديمية أبوظبي مواي تاي)، توفان (تي كي)، أسعد طوقان (براميل جيم)، هايدن (تي كي)، حمدان محمد (تورنت).
وأكد ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد أن البطولة سجلت نجاحاً متميزاً وحققت الأهداف المرجوة منها فضلاً عن تقديمها 4 لاعبين للمنتخبات الوطنية، ومنحها عدداً كبيراً من اللاعبين فرصة خوض منافسة قوية.
وقال: البطولة مثلت فرصة جيدة للاعبين من المواطنين وأبناء المواطنات ومواليد الدولة والمقيمين الذين تأتي مشاركتهم تنفيذاً لقرار القيادة الرشيدة، وقد شاهدنا على مدار الأيام الثلاثة للمنافسات مستويات جيدة ومواهب عديدة سيكون لها حضور قوي في المستقبل مع مزيد من الصقل، ومشاركة الشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان الذي يمارس الألعاب القتالية الفردية بشكل مميز، وتتويجه للفائزين شكلت حافزاً للاعبين الناشئين والشباب، وأعطت دفعة للبطولة. وأضاف: الاتحاد برئاسة عبدالله سعيد النيادي سيقوم برعاية المبرزين في اللعبة الذين كشفوا عن إمكانيات كبيرة خلال البطولة في الفترة المقبلة، من خلال استمرار توفير فرص الاحتكاك لهم من خلال التدريبات أو البطولات.
وأشاد بالإقبال الكبير الذي شهدته البطولة من الأندية والأكاديميات، والجهود الكبيرة التي يبذلها المدربون بجانب ما قدمه الحكام وبقية الأجهزة التي عملت في البطولة لتخرج في أبهى صورة، كما شكر نادي ضباط القوات المسلحة على استضافته للحدث.

اخترنا لك