loader

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن نادي مانشستر سيتي عودة مبادرة SameGoals# التي انطلقت لأول مرة عام 2018، وذلك بعدما حققت المبادرة الرياضية نجاحاً هائلاً في نسختيها السابقتين الأولى والثانية.
وتهدف المبادرة إلى تشجيع الأجيال الواعدة من الفتيات على ممارسة رياضة كرة القدم، وتتعهد المبادرة بتقديم كرة قدم خاصة محدودة الإصدار من شركة بوما لكل فتاة تقوم بإرسال مقطع فيديو تعرض من خلاله أبرز مهاراتها في كرة القدم كتسجيل هدف أو صد كرة، مع استخدام الوسم الخاص بالمبادرة.
ومن أجل المشاركة بهذه المبادرة، يتوجب على الفتيات اللواتي يتطلعن لاحتراف كرة قدم أو اللواتي يرغبن بتجربة لعبة كرة القدم للمرة الأولى، أن يقمن بمشاركة فيديو لهن على «تويتر» أو «إنستغرام» أو «تيك توك»، يتضمن قيامهن بتسجيل هدف أو صد كرة، ويمكن أن يتم تسجيل هدف أو صد كرة، في أي مكان وباستخدام أي نوع من الكرات، مع الأفضلية للمشاركة الأكثر إبداعاً وابتكاراً. ويجب تحميل الفيديو مع استخدام الوسم SameGoals# والإشارة إلى @ManCity، ويقيم مانشستر سيتي العديد من المهرجانات والفعاليات الرياضية احتفالاً بعودة إطلاق مبادرة SameGoals# في مواقع مختلفة حول العالم، بما فيها أبوظبي ودبي ومانشستر وأميركا والصين، ما سيمنح الفتيات العاشقات لرياضة كرة القدم فرصة مثالية للمشاركة بتلك الفعاليات والأنشطة الكروية التي تستضيفها دولهم.
وتنطلق حصص تدريبية بقيادة مدربي مدارس السيتي يوم 7 فبراير ويوم 8 فبراير في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي للأطفال من سن السادسة فما فوق.
وتزامناً مع عودة مبادرة SameGoals#، صرحت مهاجم نادي مانشستر سيتي للسيدات ومنتخب إنجلترا إيلين وايت قائلة: «عندما انتقلت إلى هنا في الصيف الماضي، لمست مدى اهتمام النادي بتشجيع الشباب على الاستمتاع بلعب كرة القدم.
إن إطلاق مبادرة مثل هي فرصة ذهبية لم أكن أحلم بها عندما كنت أصغر سناً، آمل أن نتمكن من إحداث تغيير وإلهام أكبر عدد ممكن من الفتيات لتحقيق أحلامهن».

اخترنا لك