loader

القاهرة (الاتحاد)

احتفل فريق النادي الإسماعيلي، بتأهله للمرة الأولى للدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري من دون أهداف في الإسماعيلية، وتأكيد عبوره للمربع الذهبي، والاقتراب كثيراً من حصد اللقب العربي.
قال الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني للإسماعيلي: إن فريقه أتيحت له العديد من الفرص في الشوط الثاني، كانت كفيلة بحسم المباراة وتسجيل فوز جديد، بعد نتيجة الفوز في المباراة الأولى بالإسكندرية.
أوضح المدرب الفرنسي، أن لاعبي فريقه تأثروا ببعض الضغوط، من بينها حضور الجماهير بشكل مكثف، وسعيد للغاية برسم البسمة على وجوه جماهيرنا التي يعلم عشقها الكبير للفريق، موضحاً أنه لم يلعب بطريقة دفاعية، وكانت هناك استراتيجية تقوم على التعامل مع المباراة بشكل تدريجي.
المدرب الفرنسي، قال: «سنقاتل من أجل رفع كأس البطولة، والفريق سيتحسن مع الوقت بعد علاج نقاط الضعف التي يتم التعامل معها بشكل سريع، والإسماعيلي قريب من اللقب العربي».
من جانبه، أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، أن فريقه عبر لنصف نهائي البطولة العربية، على حساب الاتحاد السكندري القوي، والذي يقدم موسماً رائعاً تحت قيادة مديره الفني طلعت يوسف، مشدداً على أنه سيعمل على تلبية كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين، وسيتم صرف مكافآت مالية مضاعفة لتحفيزهم من أجل الفوز باللقب العربي.

اخترنا لك