loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، الجهاز الطبي بتجهيز لاعبه الدولي رمضان صبحي للمشاركة في مباراة الحسم بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الهلال السوداني.
وبات الأهلي مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية، سواء بالتعادل أو الفوز في السودان أمام الهلال بالجولة الأخيرة لدور المجموعات، والتي تقام بملعب أمام درمان يوم الأول من فبراير المقبل.
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي: «على الرغم من اعتلاء الفريق لقمة مجموعته برصيد 10 نقاط عقب الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف، إلا أنه لا يزال مطالباً بالعودة من السودان بنقطة على أقل تقدير، خاصة أن النجم سيواجه بلاتنيوم الزيمبابوي متذيل الترتيب في تونس وفوزه مضمون بنسبة كبيرة، كما أن الخسارة في السودان تهدد الأهلي بالخروج من البطولة القارية.
وشدد مدير الكرة على أن رمضان صبحي من أهم الأسلحة الهجومية في الفريق، والأهلي يحتاج إليه بعد إصابته التي أبعدته كثيراً في قمة تألقه، مشدداً على أن عودته مهمة للغاية في هذه المرحلة، والتي لا بديل فيها عن العودة بنتيجة إيجابية من الخرطوم.
مدير الكرة أوضح أن الأهلي سيسافر للسودان يوم الخميس المقبل لخوض مباراة السبت، قائلاً: «رغم صعوبة المواجهة يبقى الفريق الأحمر زعيم قارة أفريقيا وقادر على العودة من الخرطوم بالثلاث نقاط والتأهل كأول المجموعة لربع نهائي دوري الأبطال».

اخترنا لك