loader

دبي (الاتحاد)

عقدت الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، اجتماعها الدوري، برئاسة موزة المري، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، الأمين العام للجائزة، واستعرض الاجتماع الخطة التشغيلية للفترة المقبلة، التي تضمنت عدداً من المبادرات والفعاليات، التي سيتم تنفيذها من يناير الجاري وحتى شهر يناير 2021، وكذلك برامج عمل اللجان العاملة في الجائزة، وهي: الفنية والتحكيم والاتصال والتسويق.
ونقلت موزة المري، توجيهات معالي مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وتأكيده على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها في المبادرات والبرامج التي تطلقها الجائزة، ومن بينها الاستعداد للخمسين.
وتم خلال الاجتماع، استعراض الخطة الترويجية، ودعوة القطاع الرياضي للتنافس في فئات الجائزة، على المستوى الفردي والجماعي والمؤسسي، كما تم التأكيد على مراعاة مشاركة الرياضيين في دورتي الألعاب الأولمبية الصيفية، ودورة الألعاب البارالمبية في طوكيو صيف هذا العام.
وتضمنت الخطة التشغيلية، مواعيد الاجتماعات المقبلة لمجلس أمناء الجائزة، واللجان العاملة والملتقيات والمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الفائزين بالدورة 11، إلى جانب خطة التواصل والتعاون مع سفراء الإبداع الرياضي.