loader

رأس الخيمة (الاتحاد)

لم تتوقف معاناة دبا الفجيرة مع الإصابات التي تطارد اللاعبين، في مرحلة مهمة بدوري الدرجة الأولى، رغم المردود القوي للفريق والنتائج الجيدة، التي وضعته في المركز الثالث على لائحة الترتيب، برصيد 17 نقطة مع مباراة مؤجلة. وتم الإعلان عن انتهاء موسم اللاعب فهد راشد، إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام جاهور الماليزي، وتستدعي إجراء جراحة في «غضروف الركبة»، ما يعني دخوله عملياً في مرحلة العلاج والتأهيل التي تمتد إلى شهور عدة، لن تتيح له فرصة العودة إلى صفوف الفريق في الدوري.
وطالت الإصابة أيضاً درويش محمد في نفس المباراة، حيث قرر الجهاز الطبي منحه فرصة للراحة والعلاج لمدة أسبوعين، الأمر الذي يضعه خارج حسابات المدرب البرازيلي سيرجيو، أمام العروبة، في الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى، بينما يستعيد الفريق جهود المدافع ياسر عبدالله، الذي شفي من الإصابة التي تعرض لها أثناء تدريبات الإحماء، قبل لقاء مصفوت الودي قبل نحو 40 يوماً. وأكد جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة، ثقة النادي في بقية اللاعبين، لتجاوز الظروف التي تواجه النادي في الوقت الحالي، بالرغبة القوية في تحقيق النتائج الإيجابية، وقال: إن مثل هذه الظروف تعزز الطموح والرغبة والإصرار لعكس الصورة المشرفة للفريق.
وكشف العبدولي، عن محاولات يقوم بها النادي لتعويض غياب بعض العناصر، على نحو يؤدي لتوفير الخيارات المطلوبة للجهاز الفني في المرحلة المقبلة.