loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

طوى لاعبو فريق الإمارات فرحة الفوز على مصفوت 3-1 وإعلان صدارة الشتاء رسمياً بالعودة إلى التدريبات أمس، بعد راحة 72 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين لالتقاط أنفاسهم، إثر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في الفترة الماضية، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة ودية مع فريق جاهور الماليزي، بعد غدٍ بعدما جنبته القرعة خوض الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى.
ويخوض البرازيلي دييجو سيلفا لاعب الإمارات الجديد التجربة الثانية في الدولة بانضمامه إلى صفوف «الصقور» أخيراً، وذلك بعد موسمين مع دبا الفجيرة قدم خلالهما الإضافة القوية في ظل قدراته التهديفية العالية، وإمكاناته المميزة، ما دفع إدارة نادي الإمارات للتعاقد مع اللاعب حسب توصية المدرب المقدوني جوكيكا.
ويتمنى دييحو إعادة المشهد للوراء مع فريقه الجديد واستعادة الذاكرة التهديفية بعدما أحرز 14 هدفاً في موسميه مع دبا الفجيرة، وذلك في ضوء أهمية المرحلة التي تنتظره في الفترة المقبلة.
وعبر دييجو عن سعادته بالأجواء الحالية في النادي، والتطور الجيد على الصعيد الفني، وقال إنه لم يجد أي صعوبة في الانسجام مع بقية اللاعبين في التدريبات التي سبقت ظهوره الأول أمام البطائح في الجولة الماضية، وقال إنه حاول ترجمة هذا الشعور الجيد بهز الشباك لكن الأمور لم تمض بالمستوى المطلوب، رغم أنه على قناعة بأن المهم هو فوز الفريق.
وأضاف: الشيء الأهم هو أننا نجحنا بالعودة من ملعب الخصم بالنقاط الثلاث، والأمور كانت صعبة للغاية في ظل الأداء القوي الذي قدمه أصحاب الأرض، وكنا نحاول بكل ما نملك حسم الأمور، وانتظرنا الدقائق الأخيرة لإعلان تفوقنا.

اخترنا لك