loader

أنور إبراهيم (القاهرة)

ذكرت صحيفة «آس» أن النجم الأوروجوياني الهداف أدينسون كافاني لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، يقترب بشدة من الانتقال إلى أتليتكو مدريد، وأن التوقيع للروخي بلانكوس مسألة ساعات.
وقالت الصحيفة إنها تواصلت مع الدائرة القريبة من اللاعب الممثلة في شقيقه، ووكيل أعماله الموجود حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تسوية بعض التفاصيل الأخيرة في عقد شقيقه، الذي قد يمتد لعامين ونصف العام مع خيار بزيادة سنة إضافية. وأوضحت الصحيفة أن قيمة الصفقة تتراوح بين 15 و20 مليون يورو وإنه إذا ما حدث اتفاق نهائي سيتم التوقيع اليوم، بعد أن يجتاز كافاني الفحوص الطبية بنجاح، وبذلك يمكن لدييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي ضم كافاني إلى تدريبات الفريق بملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الأتليتي قبل مباراة الديربي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني «الليجا» والمقرر إقامتها يوم السبت القادم بسنتياجو برنابيو.
وكانت الإصابة الطويلة لكافاني قد تسببت في ابتعاده عن المستطيل الأخضر لبضعة أشهر، وعندما شفي تماماً لم يعد يشارك كأساسي مثلما كان من قبل، وفضل الألماني توماس توخيل المدير الفني إشراك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي - المعار من إنترميلان الإيطالي - كأساسي في خط الهجوم، ما دفع كافاني للنظر في العروض المقدمة إليه وأهمها عرض أتليتكو مدريد، نظراً لندرة مشاركته مع الفريق. جدير بالذكر أن أدينسون كافاني الذي يكمل 33 من عمره يوم 14 فبراير القادم، بدأ مسيرته الاحترافية في أوروجواي مع نادي دانوبيو، ثم شدّ الرحال إلى أوروبا، ليلعب لنادي باليرمو الإيطالي «07/‏2010» ومن بعده فريق نابولي «10/‏2013»، ثم استقر به المقام في باريس منذ صيف 2013، ونجح في أن يصبح الهداف التاريخي لهذا الفريق.

اخترنا لك