loader

أبوظبي (الاتحاد)

أهدى فيرناندو جافيريا فريق الإمارات للدراجات الفوز في المرحلة الثانية من جولة سان خوان بالأرجنتين، التي انطلقت من مدينة بوسيتو، على مسار مستوٍ نسبياً بطول 168.7 كم.
وكان الدراج الكولمبي قد انطلق في سباق السرعة في وقت مثالي، ليتمكن من تجاوز منافسيه من المتخصصين بسباقات السرعة، وانتزاع فوز مستحق.
وتعليقاً على فوزه، قال جافيريا: «سعيد جداً بهذه النتيجة، ولا سيما لكوني حققتها في سباقي الأول لهذا الموسم، وسباقي الأول مع ماكس منذ عودتنا معاً، تعرض ماكس لحادث قبل خط النهاية، لذا لم يتمكن من مد يد العون لي، لكنّ ماكنالتي وبولي قدما جهداً رائعاً، ويأتي هذا الفوز ليلهم ويشجع الفريق بأكمله طوال الجولة، وسأستمتع بكل لحظة غداً، مرتدياً قميص الصدارة». وبفضل فوزه هذا، تمكن جافيريا من تصدر ترتيب التصنيف العام، وانتزاع قميص الصدارة، حيث سيشارك في المرحلة الثالثة مرتدياً القميص، وتضم المرحلة الثالثة سباقاً ضد الزمن للأفراد على مسار بطول 15.2كم، ومن المتوقع أن نشهد فيها إعادة ترتيب مراكز التصنيف العام، ويأمل كل من الدراجين توم وبولي وبراندون ماكنالتي أن يقدما أداء قوياً، في أول اختبار لقدراتهما في سباق ضد الزمن في موسم 2020.

اخترنا لك