loader

مراد المصري (دبي)

تواجدت 5 ملاعب جولف إماراتية، ضمن قائمة أفضل 100 ملعب في العالم، ونصح تقرير صادر عن موقع «جولف سكايب» الشهير، المتخصص في شؤون هذه اللعبة، بتجربة خوض اللعبة ذات الشعبية المتزايدة في الدولة في 2020، التي باتت وجهة لأهم وأكبر الأحداث السنوية.
واعتمد التصنيف على 6 عوامل أساسية في تصنيف الملاعب، وهي: حالة الملعب العشبي، الذكرى بممارسة لعبة الجولف على الملعب، التصميم والجمالية، طريقة اللعب، المرافق في النادي، والتجربة الإجمالية.
واحتل ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف بدبي، المركز 21 في هذه اللائحة، وجاء ملعب نادي ياس لينكز في أبوظبي بالمرتبة 24، وجاء ملعب دبي هيلز الجديد في دبي بالمرتبة 33، واحتل ملعب الأرض «ذا إيرث» في عقارات جميرا للجولف المركز 43، وجاء ملعب نادي جزيرة السعديات للجولف بالمرتبة 92، الذي قام بتصميمه الأسطورة الجنوب أفريقي جاري بلاير.
وأكدت جينا هيدستروم، مديرة التسويق في الموقع، أن ملاعب الجولف الإماراتية تعتبر واحدة من الأفضل في العالم، وهي تحظى بشعبية كبيرة للغاية، خصوصاً في هذا الوقت من العام، الذي تقدم فيه الدولة مكاناً مثالياً لسياحة الجولف، سواء على صعيد من يريد ممارسة اللعبة على الأندية المتنوعة التي يضمها.

اخترنا لك