loader

دبي (الاتحاد)

نجح فريق الشيخة عليا، في تسجيل أول فوز له بكأس دبي الفضي للبولو، ضمن سلسلة بطولات دبي الذهبية، على حساب فريق غنتوت، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، بنتيجة 8-7.
جاءت المباراة مثيرة، بعدما ذهبت في بدايتها إلى فريق غنتوت، الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته بالبطولة، وعانده الحظ في الأمتار الأخيرة، مثلما حدث أمام الحبتور، التي خسرها بفارق هدف، ولعل ما حدث بالشوط الأول كان يرسم طريق الفوز لفريق غنتوت، بعدما تقدم بنتيجة 3-1، وحافظ على تقدمه 4-3 في الشوط الثاني، رغم عودة فريق عليا عن طريق اللاعب جاسينتو كروتو نجم المباراة، الذي سجل 4 أهداف، وتساوت كفة الفريقين في الشوط الثالث الذي انتهى 5-5.
ونجح عبدالله بن دسمال، في ترجيح كفة فريق غنتوت في الشوط الرابع بنتيجة 7-6، بعدما سجل هدفاً جميلاً من 100 ياردة، وفي الشوط الخامس والأخير وصلت النتيجة إلى التعادل 7-7، وقبل 40 ثانية من نهاية المباراة، خطف فريق الشيخة عليا الفوز، ويحقق أول انتصار له في البطولة.
أقيمت أمس مباراتان، جمعت الأولى بين زيدان والحبتور، فيما كان اللقاء الثاني بين الإمارات وذئاب دبي، ويشهد بعد غد الجمعة، مواجهة بين الإمارات والحبتور، ويختتم الدور الأول السبت المقبل، بمباراتين: الأولى بين زيدان وفريق عليا، والثانية بين غنتوت وذئاب دبي، ويتأهل أول 4 فرق في الترتيب إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

اخترنا لك