loader

الرياض (د ب أ)

عاد المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر السعودي، إلى تدريبات ناديه استعداداً لمواجهة ضمك ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وكان أمرابط تعرض للإصابة خلال مباراة فوز فريقه على الاتفاق 1/‏‏ صفر، ليخضع لجلسات علاجية للتعافي من الإصابة. ومن ناحية أخرى، أعلن نادي الهلال تعاقده مع الحارس عبدالله الجدعاني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد دخوله الفترة الحرة. ونشر الهلال تغريدة عبر موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «تويتر» ذكر فيها أن عقد اللاعب سيمتد لثلاث سنوات.
ويلعب الجدعاني في مركز حراسة المرمى لصالح فريق الوحدة، ويبلغ من العمر 28 عاماً. ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 32 نقطة في ترتيب جدول أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين»، ويستعد لمواجهة أبها غداً في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي.
بينما أعلن نادي الاتحاد تعاقده رسميا مع اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني بعقد مدته عامان ونصف العام.
وذكر النادي عبر حسابه الرسمي عبر «تويتر» أن مراسم التوقيع تمت في دبي بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد بن عصام كعكي، بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي.
ومثل «بوني» منتخب بلاده في الفترة من 2010 وحتى 2019 خاض خلالها منافسات كأس العالم 2014.
في الوقت نفسه، وافق نادي الحزم، على إعارة لاعبه المالي إبراهيما تانديا إلى فريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وذكر النادي عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أن الإعارة ستمتد حتى نهاية الموسم الحالي.
ويبلغ تانديا من العمر 26 عاماً، ويلعب في مركز خط الوسط.
ويحتل الحزم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 15 نقطة، ويستعد لمواجهة التعاون غداً.
فيما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الرابع في الدوري التونسي برصيد 24 نقطة، ويستعد لمواجهة النجم الساحلي يوم الثلاثاء المقبل في الدوري.