loader

العين (الاتحاد)

يشهد مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، في الساعة الخامسة عصر اليوم، انطلاق الجولة الأولى من سلسلة ماراثون العين على مسافة 3200 متر، ويتألف الحفل من 7 أشواط، ستة منها للخيول العربية الأصيلة، فيما خصص الشوط الثاني للمهجنة، وتشارك 103 خيول، وتبلغ قيمة الجوائز المالية المرصودة 540 ألف درهم. ويسعى الفائز في النسخة الماضية «حرير الريف» للدفاع عن لقبه، وينافسه «بلد الريف»، و«صاروخ»، وهناك بطل الجولة الثالثة من السباق قبل عامين «عجاج»، و«أر بي جرينيد» بطل ماراثون الشارقة العام الماضي.
ويواجه «جايدي البراق» خيولاً قوية أمثال «أيه أف تغزل»، و«أيه أف مثيرة» و«اينهو توبشيف» في الشوط السادس على مسافة 1000 متر تكافؤ.
وتتصدر «جماهير» التحدي، في الشوط الأول لملاك الإسطبلات الخاصة على مسافة 1400 متر «تكافؤ»، وينافسها «أس أس جلمود» و«أيه أف رمز»، و«نجم الرواسي».
وسيكون التنافس قوياً ومتكافئاً بين «هارت أوف لايونز» و«لايتكوين»، و«إنيشال»، و«ريتش أند فيمص»، في الشوط الثاني المخصص لسباق الخيول المهجنة الأصيلة، على مسافة الميل «تكافؤ» بمشاركة 15 خيلاً.
ويشهد الشوط الثالث للمبتدئة على مسافة الميل، تنافساً بين 15 فرساً ومهرةً أبرزها «زيه أف رئيسة»، و«أيه أف سلطانة». ويشهد الشوط الرابع، ثاني سباقات المبتدئة على مسافة 1800 متر بمشاركة «عزام» و«فاريتس أوبي» وأيه أف هرقل».
وتواجه «الجازي»، «أيه أف يا هوى»، و«أيه أف الباهر» في خامس أشواط الأمسية على مسافة 2000 متر «تكافؤ»، فيما ينافس «برادو دو بانشير»، و«اليمامة مليح» على اللقب.

اخترنا لك