loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تنطلق اليوم «الجولة 11» لدوري الدرجة الأولى، بإقامة 3 مباريات، يلتقي دبا الفجيرة مع العروبة، ويحل الحمرية ضيفاً على مصفوت، ويستقبل الحصن فريق الذيد، بينما تستكمل الجولة غداً بمباراتين، حيث يلعب التعاون مع مسافي والبطائح مع العربي.
ويحمل دبا الحصن «هموم الصدارة»، عندما يستضيف الذيد في مواجهة عنوانها الأساسي النقاط الثلاث بالنسبة لواقع الفريقين في البطولة، إذ يأمل الحصن الاستفادة من غياب «الصقور» المتصدر برصيد 24 نقطة، لتحقيق الفوز ومعادلة رصيده، بعدما جمع 21 نقطة، إثر فوزه على العروبة 3-2 في الجولة الماضية.
وضم الحصن إبراهيم الكعبي حارس الظفرة السابق، بجانب تصعيد محمد الصريدي من فريق 19 سنة، بعقد لمدة 3 مواسم، تقديراً لتألقه في مباراة العروبة، وذلك في خطوات تعزز خيارات المدرب سليمان حسن في التشكيلة الأساسية، بينما يأمل الذيد متابعة الانتصارات في المنافسة، عقب فوزه على التعاون 2-1، والذي يعكس جهود المدرب محمد العجماني، بحصد 10 نقاط، رغم غياب الأجنبي الثاني، عقب الاستغناء عن التونسي محمد بن حمودة للإصابة.
ويبحث «النواخذة» الذي يملك 17 نقطة عن النتيجة الإيجابية أمام العروبة، للحاق بركب المقدمة، وعدم إضاعة فرصة الدخول في حسابات المنافسة، رغم صعوبة المواجهة أمام فريق قوي أثبت قدرات كبيرة، بعد تعزيز صفوفه بهاري نوفيلو وجان مندي، وخاض دبا الفجيرة مباراة ودية أمام جاهور الماليزي، بعدما جنبته القرعة خوض الجولة الماضية، وكانت تجربة إيجابية لاختيار جاهزية اللاعبين.
وفي المقابل يسعى العروبة برصيد 8 نقاط، لاستعادة التوازن من جديد في البطولة، لضمان عدم الابتعاد عن مراكز الوسط، والبحث عن النتائج الجيدة في المرحلة المقبلة، إثر الخسارة من الحصن 2-3.
وتشهد المواجهة الثالثة بين مصفوت وضيفه الحمرية سباقاً مثيراً للتقدم إلى المراكز الأمامية، وسط أجواء من المنافسة القوية بين الفريقين، حيث يأمل مصفوت التركيز على الإيجابيات المهمة التي ظهرت أمام «الصقور» في الجولة الماضية، رغم الخسارة 1-3.
وفي المقابل يتطلع الحمرية لتعويض التعادل 1-1 أمام البطائح في الجولة الماضية.

اخترنا لك